Joy Awards 2024: إطلالات النجمات مستوحاة من الأحجار الكريمة والترتر

زارا البلوشي -الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC
0 8٬022

غصت سجادة حفل جوائز Joy Awards 2024 بنسخته الرابعة بنخبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والعاملين في هذا القطاع الحيوي، بمؤازرة حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم. وفي أمسية ساحرة مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، وجرى خلالها تكريم أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم، فضلاً عن تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم 2023.
كما تميّز حفل جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards بأن الجمهور هو من يختار الفائزين من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.
ويعتبر هذا الحدث منصة للتنافس ما بين النجمات ليس فقط على صعيد أعمالهن الفنية بل على صعيد براعتهن في تنسيق الإطلالات التي جاءت في هذه الدورة الرابعة بألوان مستوحاة من الأحجار الثمينة كالياقوت والزمرد والفيروز، ولم يغب الكاب وغطاء الرأس، وشكلت التفاصيل سمة الأزياء التي شهدتها.أجمل إطلالات النجمات في حفل جوي أواردز 2024:

ريا أبي راشد تختار فستانها بلون حجر الرودوليت

ريا أبي راشد – الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

تناغماً مع لون السجادة الخزامية، وبإشراف خبير الأزياء سيدريك حداد اختارت الإعلامية ريا أبي راشد فستاناً من الباييت البنفسجي المطرز بالكامل، ويتسم بياقة قارب وأكمام طويلة راقية، وهو من تصميم دار فالنتينو Valentino. وتزينت بمجوهرات ماسية من بلغاري Bulgari. واكتفت بتسريحة طبيعية ومكياج مينيمالي.

أمل بوشوشة تتألق بفستان يحاكي حجر الأونيكس

اختارت النجمة أمل بوشوشة فستاناً منفذاً بالباييت البنفسجي القاتم، الذي يتألف من تول مشكوك بالكامل على قاعدة من الساتان، ويتسم بياقة منخفضة وهو من تصميم المبدع العالمي زهير مراد، وانتعلت صندلاً أسود ميتاليكياً مع كلاتش مماثل من غيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti.
كما تزينت بمجوهرات ماسية من تيفاني أند كو Tiffany & Co. واختارت تسريحة فنتدج متموجة تستعيد أسلوب نجمات هوليوود في الحقبة الذهبية. كما عبّرت عبر شاشة Mbc عن مدى إعجابها بالفستان الذي اختارته لهذا الحفل، والذي يحاكي لون سجادة الحدث الخزامية.

يارا النملة في لوك مونوكروم بالأسود

المؤثرة يارا النملة – الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

كما شاركت المؤثرة السعودية يارا النملة في الحفل وتميزت بلوك مونوكروم راق بالأسود، يتمثل بعباية سوداء من الكريب الراقي المطرز بأحجار كريستالية حول العنق، ومزود بكاب من الأورغنزا بأكمام سوداء منفوخة، ومرفق بغطاء للرأس الأسود.

باميلا الكيك تختار فستاناً زمردياً مع غطاء للرأس

 

باميلا الكيك
 باميلا الكيك  – الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

تميزت إطلالة باميلا الكيك بالرقي والغموض بعيداً عن إثارة الجدل، وهو ما اعتدناه في إطلالاتها الأخيرة، فأحببنا لون الفستان الزمردي المطرز بأحجار منمقة باللون نفسه على قماش الموسلين الشفاف المبطن بقماش نيود، ونسقت معه غطاء الرأس الزمردي الذي ينحدر حتى الأسفل ليلتقي بالفستان الذي حمل توقيع المصممة جيانا يونس Geyanna Younes.

زارة البلوشي ارتدت الأسود الباييت من دولتشي أند غابانا

زارا البلوشي – الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC

تألقت بفستان ميتاليكي منفذ بالكامل من الترتر وأرفقته بكورسيه من التول القاسي، وهو من تصميم دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana. كما رفعت شعرها على شكل ذيل حصان لتترك للزي المجال ليتألق على السجادة البنفسجية.
يمكنك متابعة المزيد من الإطلالات التي برزت العام الماضي لتقارنيها مع الإطلالات الحديثة ويمكنك اكتشاف صيحات طغت على إطلالات النجمات في حفل Joy Awards 2023

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا