منة شلبي تكشف حقيقة تقديمها لمسلسل موسيقي في رمضان 2024

0 7٬830

نفت الفنانة منة شلبي كل ما تم يتداول بشأن تقديمها لمسلسل موسيقي ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، رغم الإعلان عن تفاصيل المسلسل رسميًا على لسان المنتج د. وليد مصطفى، والكاتب تامر حبيب، ولكن تضمنت تصريحات الأخير تأكيداً بأن العمل سيتم عرضه في 8 حلقات فقط عبر إحدى المنصات الرقمية المشفرة ولا علاقة له بموسم رمضان.

منة شلبي قامت بالرد على تغريدة تؤكد مشاركتها في موسم رمضان 2024 ببطولة أول مسلسل موسيقى عربي، وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: مش حقيقي.

وسبق أن كشف الكاتب والسيناريست المصري تامر حبيب، عن تعاونه مع المنتج وليد مصطفى، لتقديم منة شلبي ببطولة أول مسلسل تلفزيوني مصري موسيقي تحت اسم مبدئي بعنوان “كما قال الكتاب”، هو الأول من نوعه من العالم العربي، ومناسب للمنصات الرقمية، كونه يتألف من 8 حلقات فقط.

وحسب تصريحات الطرفين فالمسلسل من تأليف الكاتب والسيناريست المصري تامر حبيب، وإنتاج شركة “سكاي برودكشن” لـ وليد مصطفى، ويتضمن المسلسل 12 أغنية، ولا تزال الشركة المنتجة تجري تعاقدات مع عدد الفنانين، لاختيار الأبطال المشاركين في المسلسل مع منة شلبي، دون أن تحدد موعداً لبدء التصوير.

وكانت منة شلبي، شاركت في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “تغيير جو”، مع إياد نصار، وميرفت أمين، وشيرين، وصالح بكري، وعصام عمر، ورزان جمال، ومحمود قابيل، وإنجي علي، وآخرين، ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

منة شلبي هل تقدم مسرحية استعراضية؟
وسبق أن كشف الشاعر مدحت العدل عن بدء التحضير لمسرحية استعراضية تقوم ببطولتها منة شلبي، وسيتم الإعلان عن تفاصيلها، عقب الاستقرار على كل النجوم المشاركين في العرض، ولم يتم الكشف عن مصير مسرحية “ساعة حظ” التي كان من المقرر تقديمها ضمن فعاليات موسم الرياض في شهر ديسمبر الماضي، وتم تأجيل عرضها بسبب ارتباط منة بتصوير مسلسلها الأخير “تغيير جو”.

مدحت العدل أكد على هامش تكريمه ضمن فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته ال 71، أنه سيتعاون مع منة شلبي في عمل مسرحي استعراضي، وأن التحضيرات الأولى بدأت بالفعل ولكن لن يتم كشف التفاصيل إلا بعد الاستقرار بشكل نهائي على فريق العمل ومن بينهم مخرج العمل ونجومه.

ولم تكشف منة شلبي مصير مسرحيتها المؤجلة “ساعة حظ”، بينما أكد مؤلف ومخرج المسرحية أشرف زكي، عدم صحة الأنباء المتداولة حول استبعاد منة شلبي من البطولة وإسناد دورها للنجمة غادة عادل، وقال إن العرض المسرحي تم تأجيله فقط بسبب انشغال منة بتصوير مسلسل “تغيير جو” في بيروت والذي عرض ضمن مسلسلات النصف الثاني لموسم رمضان 2023.

وقال الفنان د.أشرف زكي: كان من المقرر أن تعرض مسرحية “ساعة الحظ” لمنة شلبي في السعودية يوم 22 ديسمبر الماضي، ولكن تم تقديم موعد العرض ليكون يوم 12، وذلك الأمر كان صعباً على منة شلبي لارتباطها بمسلسل آخر في بيروت، وسيتم تحديد موعد آخر للعرض المسرحي بالتنسيق مع الفنانة منة شلبي وباقى فريق العمل”.

تدور أحداث مسرحية ساعة حظ، في إطار كوميدي، وتحتوي على عدد من الأغاني، وتضم المسرحية عدداً كبيراً من النجوم على رأسهم النجم شريف سلامة، محمد رضوان، سما إبراهيم، محمد عبد الرحمن، ومن تأليف وإخراج د.أشرف زكي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا