مسلسل “المداح 4” الحلقة 9.. حمادة هلال يواجه فخاً جديداً ومرعباً من الجن فما السر؟!

0 8٬138
play-rounded-fill
تطوّرت الأحداث في الحلقة التاسعة من مسلسل “المداح – أسطورة العودة”، الذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2024 حصرياً على قناة MBC مصر ومنصة Shahid، حيث يواجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديات جديدة في صراعه ضد الجن موت (حمزة العيلي).

حمادة هلال في قسم الشرطة

وبدأت أحداث الحلقة بتواجد صابر (حمادة هلال) في قسم الشرطة؛ بعد العثور على اسمه مكتوباً على حائط عثر بداخله على جريمة قتل 12 شخصاً من أسرة واحدة، بينهم 5 أطفال، وتكشف الشرطة أن جاره إحسان هو من قتل العائلة المكونة من 12 شخصاً، وأن القاتل طلب مقابلة الشيخ صابر المداح، فيفاجأ صابر بأن حمزة العيلي هو القاتل.

وفي الوقت نفسه، يكشف إحسان أن زوجته أخذت أولاده، وأهله أخذوا ورثه، وفقد وظيفته، فذهب لعرافة؛ من أجل كتابة عمل له بالرزق، وبدأت تطلب طلبات، وهي اسمها عزيزية بنت محمود، وتتواجد في مقابر أوسيم، فيما يكشف تامر شلتوت لصابر أن الجن موت (حمزة العيلي) شره أكبر من الجن صخر (دياب)، ويطلب منه البحث عن باقي القلادة التي عثر عليها في الهرم لكي ينتصر عليه.

حمادة هلال يحاول إنقاذ يوسف حمادة هلال

وتتوالى الأحداث في الحلقة التاسعة من مسلسل “المداح – أسطورة العودة”، حيث يزرع الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب) الشك بين هبة (هلال السعيد) وزوجها الدكتور سامح مجاهد، بينما يجبر حسن سلام (خالد سرحان) على رؤية ابنه 3 ساعات في الأسبوع بحضور الشرطة، بينما يلعب الدكتور سميح لعبة مع حسن، ويُظهر له آثاراً في الأرض التي أهداها له زين (محمد عز)، وتشهد الأحداث اشتعال خلاف بين حسن سلام وزين، فيخطط الأخير لحبسه.

وتنتهي الحلقة برؤية صابر لـ داود (يوسف حمادة هلال) وهو يستجيب لمطالب الجن، فيذهب لإنقاذه قبل أن يذهب إلى العرافة عزيزية، فهل ستكون العرافة عزيزية فخاً جديداً من ألاعيب الجن مع صابر المداح كما فعلوا معه فخاً في السابق مع الجن صخر (دياب)؟! هذا ما ستكشف عنه أحداث الحلقة الجديدة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا