شركة الكهرباء : مستعدون لمواجهة حالة الطقس العاصفة

קרדיט: יוסי וייס, חברת החשמל לישראל
0 8٬671

شركة الكهرباء على أتم الجهوزية لمواجهة حالة الطقس العاصفة، على التوازي مع نشاطها الجاري لإصلاح الأضرار للشبكات الكهربائية نتيجة الحرب

بسبب حالة الطقس العاصفة والرياح التي من شأنها أن تتسبب في أضرار لشبكة الكهرباء، تقوم طواقم الشركة باستعداداتها لجميع السيناريوهات التي من شأنها أن تنطوي على أعطاب للشبكة، وذلك لغرض إصلاح الأضرار بأسرع وقت ممكن وإعادة إمداد الكهرباء إلى حالته الطبيعية.

هذا وتؤكد الشركة على أنه لا يمكن ضمان عدم حصول أضرار في شبكة الكهرباء بصورة تامة، لكنه يمكن تقليص آثار بعض من الأضرار. وبناء عليه، فإن الجمهور مطالب بإبعاد الأغراض التي من شأنها التطاير من الأسطح، وتثبيت الأغراض التي من شأنها أن تضر بشبكة الكهرباء.

في حال تقطع أسلاك كهرباء، نطلب من الجمهور التصرف بحذر ووفقا لقواعد الأمان، وإبلاغ شركة الكهرباء فورا عبر وسائل الاتصال المختلفة: موقع الإنترنت الخاص بالشركة، تطبيق واتساب على الرقم 7000103- 055، عبر مركز الخدمة 103، وعبر صفحة الشركة على الفيسبوك.

يمكن تلقي معلومات عبر بوابة الأعطاب التابعة لشركة الكهرباء على موقع الإنترنت.

في حال قيامكم باستخدام أجهزة من شأنها إنقاذ حياتكم، فإن شركة الكهرباء تنصحكم بالاستعداد مسبقا مع بطاريات احتياطية، والتوجه إلى المستشفى في حالات الطوارئ.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا