طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي يعود للواجهة مع تصريحات كريم فهمي

0 7٬762

عادت قصة طلاق النجمة هنا الزاهد من الفنان أحمد فهمي إلى واجهة اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعدما أطلق شقيقه الفنان كريم فهمي تصريحاً علّق فيه لأول مرة على أنباء وجود أزمة بين زوجته وبين هنا؛ كانت السبب في حدوث الطلاق.

ونفى كريم فهمي، أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، صحة الشائعات حول تسببه وزوجته في طلاق شقيقه أحمد من هنا الزاهد، وقال: “لا أحب الحديث عن أي شخص يخصنا أو كان يخصنا، مش من الصح إني أطلع وأتكلم عليه في برنامج، كانت تخص أخي، لم نضغط على أحمد فهمي سواء في الزواج من هنا الزاهد أو من طلاقه منها”.

بخصوص الخلافات بينه وزوجته وهنا الزاهد، أعرب كريم فهمي عن رغبته في عدم مناقشة الأمور الشخصية، سواء بشكل إيجابي أو سلبي، مؤكداً أنه لن يتحدث علناً عن أي خلافات تحدث داخل بيته، وأنه وزوجته لن يتدخلا سوى في الجانب الإيجابي، وفي حل المشاكل بينهما.
وعندما سُئل عن مشاركة هنا الزاهد في أي عمل فني، أكد كريم فهمي أن القرار النهائي بشأن الأعمال الفنية يعود له، وأن هنا كانت مرشحة لدور في فيلم “ديدو”، لكن لم يحدث توافق بسبب انشغالها بترتيبات حفل زفافهما، وأثنى على مواهبها الفنية، مؤكداً أنه يحترمها كزميلة.
وسبق أن رد أحمد فهمي على أنباء الطلاق من هنا الزاهد، بعد خلافها مع شقيقه كريم فهمي وزوجته دانية، مؤكداً أن كل ما تم تداوله من أخبار “مجرد شائعات”، بينما رفضت هنا الزاهد التعليق على أنباء وجود خلافات شديدة بينها وبين الفنان كريم فهمي شقيق زوجها السابق، وزوجته دانية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا