ديشامب يتوعد باللجوء للقضاء بسبب بنزيما

France's Karim Benzema runs during a training session at the Jassim Bin Hamad stadium in Doha, Qatar, Saturday, Nov. 19, 2022. France will play their first match in the World Cup against Australia on Nov. 22. (AP Photo/Christophe Ena)
0 6٬984

توعد ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، وسائل الإعلام التي تحاول الترويج لبعض “الأكاذيب”، على حد قوله، بشأن “عنصريته” ضد لاعبه السابق كريم بنزيما.

وتوترت علاقة بنزيما بديشامب، عقب استبعاد الأخير للنجم الفرنسي من قائمة الديوك لكأس العالم 2022، بداعي إصابته قبل انطلاق البطولة.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، نفى ديشامب تعامله مع بنزيما بعنصرية، قائلا: “في كل موقف، هناك حقيقة واحدة فقط رغم وجود عدة روايات.. لقد قلت بالفعل ما حدث بالضبط”.

وواصل: “إذا كنتم تريدون المزيد من التفاصيل، يمكنني عرض الرسائل، لكني لا أعتقد أن هذا مفيد.. سأتخذ إجراءات قانونية ضد أي صحفي يشيع الأكاذيب حول الأمر”.

وتسبب هذا الخلاف في إعلان بنزيما اعتزاله الدولي، بعد نحو عامين على عودته لتمثيل بطل العالم 2018.

وفي ظل فوز بنزيما بجائزة الكرة الذهبية “بالون دور” لعام 2022، اعتبر الكثيرون أن أسباب استبعاده لم تكن رياضية، فيما أصر ديشامب على أن السبب هو الإصابة العضلية التي لحقت باللاعب، قبل أيام من انطلاق المونديال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا