جيرو: إنتر وراء إحباطي.. واعتذرت لبيولي

https://www.acmilan.com/
0 7٬436
play-rounded-fill

اعترف أوليفييه جيرو، مهاجم ميلان، بأنه يشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل بعد تعادل فريقه أمام نابولي بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي جمعهما بمنافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وقال جيرو في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “على المستوى الشخصي، أنا سعيد بالهدفين وممتن للعرضيتين الرائعتين من زملائي بالفريق”.

وأضاف: “مع ذلك، أشعر بخيبة أمل بسبب النتيجة، كانت لدينا الفرصة لنفوز بالمباراة، وصنعنا الكثير من الفرص لكننا لم نتمكن من ذلك”.

وتابع: “لقد صنعنا العديد من الفرص أمام نيوكاسل وبوروسيا دورتموند لكننا لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية، اليوم كان بإمكاننا تسجيل أربعة أو خمسة أهداف”.

وزاد الفرنسي: “نابولي كانت له ردة فعل بعدما قدمنا مستوى رائعا بالشوط الأول، وكان هدفهم الأول نقطة التحول في المباراة، أشعر بالغضب والإحباط خاصة لأنني رأيت إنتر يفوز قبل مباراتنا (ضد روما)، وآمل ألا تعود هاتان النقطتان لتطاردنا في النهاية”.

وظهر جيرو في حالة غضب لحظة استبداله في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وعن ذلك، علق جيرو: “أنا مجرد إنسان ولست روبوتا، شعرت بخيبة الأمل لأنني كنت مقتنعا بأنني أستطيع مساعدة زملائي بالفريق، وأنه لا يزال لدي طاقة متبقية وأردت الاستمرار”.

وأتم “بالطبع بعد 5 دقائق هدأت واعتذرت للمدرب، أنا أحترم قراراته وأريد فقط الأفضل للفريق، شعرت بالإحباط لأنه كان يجب أن نفوز بهذه المباراة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا