بيولي: لعبنا 60 دقيقة أفضل من باريس

https://www.acmilan.com/
0 9٬931

أصر ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، على أن فريقه لعب 60 دقيقة بشكل أفضل من باريس سان جيرمان رغم فوز الأخير 3-0، لحساب الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال.

وقال بيولي في تصريحاته لقناة سكاي سبورت إيطاليا: “في الشوط الأول ظهر ما أردناه وقمنا بذلك بشكل جيد، ثم تشتت انتباهنا ولما فشلنا في المراقبة استقبلنا الهدف الأول”.

وأضاف: “كل الظروف كانت مناسبة لتجنب اهتزاز شباكنا مجددا، لكننا استقبلنا هدفا ثانيا. كنا بحاجة لمزيد من التركيز والتنظيم لكن هذا زاد صعوبة الأمور”.

وتابع: “لعبنا 60 دقيقة أفضل من باريس، لا أستطيع لوم اللاعبين على سلوكهم، كل ما في الأمر أن أداء باريس كان أفضل على المستوى الفني”.

وأردف: “يمكننا فعل ما هو أفضل لكن حاليا نعاقب على كل خطأ صغير، يجب أن يحفزنا ذلك للقيام بعمل أفضل، لأن مستوى المنافسة مرتفع للغاية تماما كما هو الحال في المباريات الكبرى في إيطاليا”.

وأصبح ميلان أول فريق إيطالي عبر التاريخ يفشل في التسجيل في 5 مباريات متتالية بدوري الأبطال.

وعن ذلك، علق بيولي: “بالتأكيد هذا أمر لا يصدق، رغم أننا خلقنا فرصا هذه الليلة وأتيحت لنا فرصة للتعادل على الأقل”.

وزاد: “النتيجة في نيوكاسل (فوز دورتموند) هي الأمر الإيجابي الوحيد اليوم ونحن بحاجة لتحقيق أقصى استفادة من ذلك”.

واسترسل: “لا أعرف إذا كان علينا الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية أم لا، لكن يجب أن نؤمن بأنفسنا، فلدينا الجودة اللازمة للفوز بهذه المباريات”.

واستطرد: “لقد ارتكبنا أخطاء صغيرة كثيرة، أوقفت هجماتنا المرتدة وسمحت لهم بالرد، لذلك كان مهما تحسين التمرير وخلق الضغط، وبدلا من ذلك أدت التمريرات الخاطئة لفقدان الزخم بسهولة”.

وأتم بيولي: “لياو يسدد من أجل تسجيل الأهداف، ربما لا يجد ذلك بالسهولة التي كان يفعلها في الماضي لكنه كان حاضرا في الهجوم اليوم، وكان عليه العمل وجها لوجه مع ماركينيوس وتمكن من خلق مواقف خطيرة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا