بيتر ميمي عن إيرادات فيلم “بيت الروبي”: أول مرة يحصل في السينما

0 8٬029

أعرب المخرج بيتر ميمي عن سعادته بتحقيق فيلم “بيت الروبي” لأعلى إيرادات بصورة يومية، وذلك منذ طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى بدور السينما، إذ تخطت إيرادات الفيلم الـ 10 ملايين جنيه مصري أمس السبت.
وشارك بيتر ميمي متابعيه صورة مقسمة لنصفين الأولى مكتوب عليه رقم 10 إشارة منه للإيراد الذي حققه الفيلم أمس السبت، والجزء الثاني منها ظهر عليه أبطال الفيلم، وعلق قائلاً: “إيرادات فيلم بيت الروبي أمس فقط تخطت العشرة مليون جنيه.. ده رقم أول مرة يحصل في السينما.. الحمد لله أن الفيلم لمس الناس.. الحمد لله”.

فيلم “بيت الروبي”

فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب.

“الحشاشين” رمضان 2024

على جانب آخر أعلن المخرج بيتر ميمي عن خوضه للموسم الدرامي الرمضاني القادم 2024، بمسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز.
وروج بيتر للعمل من خلال نشر البرومو التشويقي له عبر صفحته على “إنستغرام” وظهر من خلاله مجموعة من الأشخاص على مركب في عرض البحر، ويحاولون النجاة بأنفسهم بسبب ارتفاع الأمواج، وأثناء ذلك يظهر الفنان كريم عبد العزيز في مركب آخر كان قريباً من مركب هؤلاء الأشخاص، وهو يحاول إنقاذ شخص منهم سقط في البحر بسبب شدة الأمواج.. وكان يردد هذه الكلمات في خلفية البرومو “اتطمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة”.
وجاء تعليق المخرج بيتر ميمي الذي أرفقه على البرومو الذي نشره كاشفاً عن الدور أو الشخصية التي سوف يقدمها كريم عبد العزيز في العمل..” النجم كريم عبد العزيز في دور حسن ابن الصباح، مسلسل الحشاشين عن الفرقة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا