تصريح مدع عام ضد رجل من عرابة حاول إحراق طليقته

صورة للتوضيح فقط - تصوير الشرطة
0 8٬268
play-rounded-fill

أعلنت الشرطة عن تقديم تصريح مدع ضد رجل ستيني من سكان عرابة، تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام بحقه، تنسب له الاعتداء على طليقته ومحاولة احراقها قبل أسبوعين. وتمكنت المعتدي عليها من الهروب قبل إضرام النار فيها. ويفيد مراسلنا لشؤون الشرطة نجيب قزل أن النيابة تنوي تقديم طلب الى المحكمة بتمديد فترة اعتقاله حتى انتهاء الاجراءات القضائية بحقه.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال: أنه مع انتهاء التّحقيق الّذي قامت به شرطة الشّمال، سيتمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ هذا الشخص الذي اعتدى على زوجته وحاول إحراقها. ففي تاريخ 26.04.2024 وصل أحد سكان مدينة عرابة إلى منزل طليقته التي تسكن في مدينة أخرى في الجليل، وبحيازته زجاجة بداخلها مادة قابلة للاشتعال وولاعات وأداة حادة “بلطة”.

وتبين من مواد التحقيق أن المشتبه تربص للضحية حتى خروجها من منزلها وعندما رآها في سيارتها قام بسد طريقها وحطم نافذة السيارة وقام بالاعتداء عليها بالضرب أثناء سكب المادة القابلة للاشتعال عليها ومحاولًا إضرام النار فيها وهي داخل السيارة. إلا أن الضحية تمكنت من الخروج من السيارة والهروب إلى منزلها واتصلت بشرطة الشمال التي استجابت بسرعة وألقت القبض على طليقها في وقت قصير.

ومع انتهاء مرحلة التحقيق، تمّ تقديم تصريح مدعٍ ضد المشتبه فيه (61) في محكمة الصلح في عكا، ومن المتوقع خلال الأيام المقبلة أن تقدم النيابة العامة للواء حيفا لائحة اتهام مع طلب تمديد التوقيف حتى نهاية الإجراءات القانونية بحقه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا