بعد غياب 17 عاماً.. سامو زين يعود للسينما ويؤجل طرح أعماله الغنائية

0 8٬265
play-rounded-fill

كشف الفنان سامو زين عن عودته من جديد إلى السينما ، من خلال مشروع فني لا يزال في مرحلة الكتابة حالياً.
وتأتي عودة سامو زين للمشاركة من جديد في الأعمال السينمائية بعد آخر فيلم قدمه وهو “90 دقيقة” الذي تم عرضه في دور السينما عام 2006 أي بعد 17 عاماً.
وأعلن سامو زين عن ذلك الخبر من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على ” فيسبوك”: ” أيام قليله وننتهي من كتابه الفيلم الجديد إن شاء الله”.
كما نوه في منشوره عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة، وأيضاً تأجيل كافة الحفلات الغنائية الآخرى التي كان من المفترض احيائها خلال الفترة القادمة..” و إعتذاري عن طرح الاغنيه الجديده في الوقت الحالي و تأجيل الحفلات المتفق عليها لحين طرح موعد أخر إن شاء الله كل الحب لكم جميعا”.
آخر أفلام سامو زين السينمائية
وكانت آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها سامو زين، من خلال فيلم يحمل اسم ” 90 دقيقة” الذي دارت أحداثه في إطار رومانسي حول “عادل” سامو زين، والفتاة البسيطة “نسمة” الفنانة زينة، حيث يحلم الثنائي بعش هادئ يجمعهما، إلا أن والدته وجده، وقفا أمام تحقيق هذا الحلم رافضين ارتباطه بنسمة لتباين المستوى الاجتماعي بينهما.
وشارك في الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق، حجاج عبد العظيم، نهال عنبر، وآخرون والعمل من تأليف وليد التابعي، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا