الشرطة تنشر توثيقا لمسلح أطلق النار على قواتها في تل السبع

0 13٬378
play-rounded-fill

توثيق فيديو- قام بإطلاق النار في تل السبع- بفضل يقظة افراد الشرطة وشجاعتهم تم القاء القبض على المشتبه الذي قام بإطلاق النار مرتيّن على افراد الشرطة، أثناء مطاردته على يد أفراد الشرطة حتى تم توقيفه.

مع نهاية التحقيق الذي اجرته شرطة إسرائيل، قدمت النيابة ضد المشتبه لائحة اتهام ومع نهاية الإجراءات القانونية ضده اصدرت المحكمة ضده حكم بالسجن الفعلي لمدة سبع سنوات بالإضافة الى عقوبات أخرى.

حكمت المحكمة المركزية في بئر السبع الأسبوع الماضي على متهم، من سكان تل السبع، من مواليد 2002 ، بالسجن 7 سنوات بتهمة حيازة واستخدام أسلحة بشكل غير قانوني، والتسبب بإصابات بصورة متعمدة، والحاق الضرر لمركبة بصورة متعمدة.

وفقًا لوقائع لائحة الاتهام التي أدين فيها المتهم، قام يوم 23.02.22 قرب الساعة 15:30، بدأ إطلاق نار كثيف في عدة أماكن في تل السبع وتم استدعاء قوات الشرطة إلى مكان الحادث. قرب الساعة 15:45 وصل المتهم إلى مكان معين في تل السبع، ووضع قناعًا على وجهه وقفازات على يديه وتسلم من الآخرين بندقية هجومية M16 محملة بالذخيرة، وصندوق ذخيرة يحتوي على 124 حبة ذخيرة (قطر 5.56 ملم). كان المتهم يسير في شوارع تل السبع حاملاً السلاح وصندوق الذخيرة، وفي إحدى المرات لاحظ رجال الشرطة الذين كانوا يقومون بعمليات تفتيش في مكان قريب بدأ أحد رجال الشرطة بمطاردة المتهم على الأقدام، وتقدم الشرطي الآخر باتجاه المتهم بسيارة شرطة. وفي ذلك الوقت، كانت مجموعة من أربعة أفراد يقفون في منطقة المارة وسيارة نيسان متوقفة في المنطقة. لاحظ المتهم رجال الشرطة، فأسقطوا صندوق الذخيرة من يديه وبدأ بالهرب حاملاً السلاح في يده، وأثناء الركض استدار وأطلق عدة عيارات نارية من السلاح على الشرطي الذي طارده على الأقدام. وفي السيارة وواصل هروبه، طارد الشرطي، المتهم على الأقدام وسحب سلاحه وتقدم نحوه واستدار المتهم عليه مرة أخرى وأطلق النار مرة أخرى نحو الشرطي والسيارة. نتيجة إطلاق المتهم النار تعرضت سيارة نيسان لأضرار في العجلة الأمامية اليمنى والقسم الأمامي بقيمة قدرت حوالي 3000 شيكل. واصل المتهم هروبه وفي وقت ما فقد رجال الشرطة الاتصال به. المتهم ألقى السلاح مع مشط الذخيرة الذي إحتوي على 15 رصاصة بقطر 5.56 ملم في منطقة أحد المنازل، ثم واصل هروبه ، ووصل إلى منزله، وغير الملابس التي كان يرتديها وهرب من المكان.

تم القاء القبض على المتهم على يد أفراد مركز شرطة عياروت بعد حوالي يومين من الحادثة، وبعد انتهاء التحقيق وجمع الأدلة، تم تقديم لائحة اتهام ضده وطلب توقيفه في نهاية المحاكمة، وكما ذكر. مع نهاية الإجراءات القضائية حكمت المحكمة المركزية في بئر السبع، الأسبوع الماضي بالسجن 7 سنواتوعقوبات أخرى.

مرفق توثيق الواقعة التي شوهد فيها المتهم يطلق النار على رجال الشرطة ثم فر من مكان الحادث:

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا