الحلقة 11 من “الحشاشين”.. إنتصار حسن الصباح بمعركته أمام جيش السلاجقة

0 7٬878
play-rounded-fill
تم مساء اليوم عرض الحلقة الحادية عشرة من مسلسل “الحشاشين” من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد وعدد كبير من الفنانين.

وشهدت الحلقة تصاعدًا في الأحداث حيث أمر حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز رجاله بأن تخرج مجموعة صغيرة منهم تضم 50 جنديًا لمحاربة جيش السلاجقة والذي أرسله السلطان ملك شاه.

مشاركة النساء مع حسن الصباح بمحاربة جيش السلاجقة

واشتدت المعركة بين مجموعة حسن الصباح وجيش السلاجقة. وقد شارك عدد من النساء بجماعة حسن الصباح بالمعركة وقاما بقتل جنود في جيش السلاجقة مما خلق حالة من الخوف بينهم، وقد انتصرت جماعة حسن الصباح بالمعركة في النهاية. وامتنع قائد جماعة الحشاشين عن قتل قائد جيش السلاجقة وإكتفى بإذلاله من جرحه بوجهه فقط تأكيدًا على نصرهم.

مجموعة من فرسان السلاجقة يقتحمون قلعة “ألموت”

كما شهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الحشاشين قرار عدد من فرسان جيش السلاجقة اقتحام قلعة “ألموت” وكان من ضمنهم “يحيى” وهو نجل المؤذن الذي تم قتله على يد زيد بن سيحون والذي جسد شخصيته الفنان أحمد عيد، وتكون داخل القلعة حبيبته وهي من إحدى الجواري وكانت تسعى للهرب.
وقد حاولت حبيبته “نورهان” الهروب بعد ان تم أسرها وضمها إلى جواري جماعة حسن الصباح والمعركة دائرة خارج القلعة بين فرسان السلاجقة ورجال حسن الصباح، وتوفي “يحيى” بالمعركة والذي كان يبحث عنها بجوارها ولكنها لم تر جثته حيث تم منعها من الهروب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا