الاحتفال بتخريج الفوج التاسع في مدرسة الأقواس الابتدائية بام الفحم

0 8٬093
play-rounded-fill

في احتفال راقي ومرتب احتفلت اليوم أقواسنا بتخريج الفوج التاسع من الصفوف السادسة .
وقد تخلل الحفل عدة فقرات ابداعية: تلاوة القران الكريم من الطالب عمر حسن ، كلمة مدير المدرسة د. محمود جبارين ، كلمة رئيس لجنة الأباء السيد خالد ترك وكلمة الخريجين قدمتها الطالبة رام جبارين ، عرض ممتع لطالبات الصفوف الثانية وعرض مميز لطالبات الصفوف الخامسة (الدبكة اللبنانية) وقصيدة باللغة الانجليزية تقديم الطالبات سلمى محمد وجنى رجاءي وفقرة وتسليم العلم لطلاب الصفوف الخامسة كانت من نصيب الطالبة رحيق مهران الصف السادس والطالبة راما من الصف الخامس ليكملوا دربهم ومسيرتهم التعليمية والتربوية.
أما عرافة الحفل فكانت من نصيب الطالبتان المميزتان تالة محاميد وسلوان شريف.
قدم مدير المدرسة د.محمود جبارين كلمته وقال ان إقامة الحفل في المدرسة جاء مراعاة لظروف أهالينا، والاهم من ذلك ايماننا ان المدرسة التي احتضنتهم في بداية مشوارهم الدراسي ستكون هي حتما من تخرجهم، لتكون ذكرى جميلة لطلابنا، وبهذا قررنا ان يكون الحفل داخل إطار مدرستنا.
وأضاف الاستاذ محمود جبارين: “ان الشعور امام الطلاب الخريجين ممزوج بين الفرح والحزن، ففرحتنا تكمن في تخريج فوج اكتسب خبرة وعلما وتربية ليستمر بها في المدارس الاعدادية والثانوية، اما الحزن فذلك نتيجة الفراق ووداع طلاب كانت لهم بصمة وتأثيرا في سنوات دراستهم في مدرسة الاقواس، لكن في النهاية واجبنا ان ندعو لهم بالنجاح والتوفيق.”
وفي نهاية الحفل تم تكريم طلاب :
البحث العلمي ، مسابقة ڤوكا توكي الانجليزية ومسابقة الرياضيات…
وتوزيع الشهادات والهدايا على الطلاب الخريجين

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا