الأسبوع الرابع من الحرب : ارتفاع بمصروفات المواطنين في البلاد

صورة للتوضيح فقط
0 14٬607
play-rounded-fill

أظهرت معطيات شركة ” شابا ” التي تعنى بالخدمات البنكية ” ان مصروفات جمهور المواطنين بالبلاد في الأسبوع الرابع من الحرب، كانت أقل بنسبة 12.4% مقارنة مع المصروفات ألاسبوع العادي، قبل الحرب “.

ووفقاً للمعطيات فان المصروفات انخفضت بشكل واضح في مجال الفنادق وشركات السفر. مع ذلك، تشير المعطيات الى ان مصاريف المواطنين في إسرائيل كانت في الأسبوع الأخير، أعلى مقارنة بالاسابيع الثلاثة الأولى من الحرب.

ووفقاً للمعطيات فان هناك انخفاضاً بحوالي 72% في المصاريف في مجال الفنادق وبيوت الضيافة، وكذلك في وكالات السفر. المدفوعات لشركات الطيران انخفضت بحوالي 40%، وكذلك الأمر في مجال التسلية والترفيه. أما في مجال المطاعم والمقاهي فقد انخفضت المصروفات بحوالي 28%، وأيضا كانت نفس النسبة في مجال الملابس والاحذية، الألعاب والمكتبات.

بخصوص المصروفات على الوقود، تشير المعطيات الى انخفاض بحوالي 17%.

وقد بلغ اجمالي المصروفات في الأسبوع الرابع من الحرب، بواسطة بطاقات الاعتماد الى حوالي 7.965 مليار شيكل، علما ان معدل المصروفات والمشتريات في كل أسبوع، منذ بداية السنة كان يصل الى 9 مليار شيكل.

هذا وشكلت المصروفات في الأسبوع الأخير كانت أعلى بحوالي 22.7% مقارنة مع المصروفات في صفوف المواطنين منذ الأسبوع الأول من الحرب، اذ اشترى الجمهور حينها بواسطة بطاقات الاعتماد بمبلغ اجمالي 6.496 مليار شيكل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا