اعتقال 3 أشخاص من القدس بشبهة دعم حماس- مصادرة 13 مركبة وآلاف الشواقل

0 9٬044
play-rounded-fill

أفاد الناطق بلسان الشرطة أنه: “في إطار المكافحة المستمرة والحازمة التي تقوم بها شرطة إسرائيل، وجهاز الأمن العام (الشاباك)، وقوات الأمن ضد العمليات المختلفة ومنفذيها، ومرسليها، ومموليها، حيث تم تنفيذ نشاط الليلة في شرقي، والبلدة القديمة على المحور الإقتصادي، حيث تم ضبط ومصادرة أموال، وهذا النشاط بقيادة الوحدة المركزية لشرطة لواء القدس بموجب أمر من وزير الدفاع بمصادرة الأموال الداعمة لتنفيذ أعمال مختلفة”.

وتابع البيان: “قام حوالي (100) من افراد الشرطة السريون لوحدة مكافحة الجريمة، ومحاربي حرس الحدود، وافراد جهاز الأمن العام، ومندوبين من وزارة الدفاع ووزارة العدل هذة الليلة، بمداهمة منازل 18 سجين أمني حالياً أو سابقًا المتورطين في أنشطة مختلفة. قام افراد الشرطة بضبط مبلغ 214.058 شيكل و1830 دولار و320 دينار نقداً، ومجوهرات وذهب، بالإضافة لذلك، الإستيلاء على 13 مركبة بقيمة مئات الآلاف من الشواقل في إطار النشاط، كما تم القاء القبض على مشتبه وبحوزته ملابس تابعة لمنظمة حماس ومواد تحريضية، ومقبض، حيث تم القاء القبض على مشتبهين آخرين اللذين قاما بالهجوم على افراد الشرطة أثناء تنفيذ النشاط”.

وحسب البيان: “بالإضافة إلى ذلك، تمت مصادرة العديد من الأموال من الحسابات المصرفية لتلك الوجهات، وسيتم مصادرة أموال أخرى منهم، وجميع الأموال والممتلكات للإشتباه بأن السلطة الفلسطينية قامت بتحويلها إلى المشتبهين للمتورطين وعائلاتهم في أعمال وانشطةمختلفة في الماضي، وكأموال لدعمها – تم الاستيلاء عليها بأمر من وزير الدفاع، ومن المقرر مصادرتها. بالاضافة لذلك، تم نشاط في منازل السجناء الأمنيين والمتورطين في الجرائم الأمنية، حيث تم الاستيلاء على أموال تمويل للعمليات ضد قوات الأمن، والمدنيين على مر السنين، وأثناء فترة سجنهم في الماضي أو يقضون حالياً أحكاماً بالسجن لفترات طويلة كسجناء أمنيين”. إلى هنا نصّ البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا