اصابة خطيرة لشرطي بعملية طعن في القدس | الشرطة : تحييد المنفذ

0 12٬410
video
play-rounded-fill
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

قبل قليل، ورد بلاغ عن قيام مشتبه بطعن شرطي بالقرب من محطة القود ماندلباوم على الطريق رقم 1 في أورشليم القدس.

حيث قامت افراد الشرطة بمطاردة المشتبه وقامت بتحييده.

قوات من الشرطة، ومحاربي حرس الحدود تحت قيادة قائد لواء أورشليم القدس في مكان الحادث.

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

– تحديث:

في حوالي الساعة 11:00 هذا الصباح، وصل إرهابي من سكان شرقي أورشليم القدس مسلحاً بسكين إلى محطة الوقود في ماندلباوم في أورشليم القدس، حيث قام الإرهابي بطعن محارب حرس الحدود في الجزء العلوي من جسده، وبعد أن حاول الإرهابي بأخذ سلاحه محارب حرس الحدود محاول إطلاق النار لاكن دون جدوى، ومن ثم لاذ الإرهابي بالفرار من مكان الحادث.

نتيجة لذلك، أصيب محارب حرس الحدود بجراح خطيرة (بحسب مسؤولين طيبين)، حيث تمت إحالته لتلقي العلاج الطبي في المستشفى، ومن ثم تحسنت حالته لاحقاً وأصبحت الآن بالمتوسطة.

حاول محاربي حرس الحدود الذين كانوا متواجدين في المكان بإطلاق النار بإتجاه الإرهابي حيث تم تحييدة على الفور، وفي وقت لاحق، تم ضبط السكين الذي قام الإرهابي بإستخدامه لتنفيذ هجوم الطعن الإرهابي في مكان الحادث.

تم إستدعاء العديد من قوات الشرطة تحت قيادة قائد لواء أورشليم القدس دورون تورجمان إلى مكان الهجوم الإرهابي، حيث تم اجراءات لجمع الأدلة والبينات والتحقيق في هجوم الطعن الإرهابي.

في هذا الوقت، يقوم افراد شرطة لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود بإجراء نشاط مسح وتفتيش في المنطقة لإستبعاد أي متورطين إضافيين في هجوم الطعن الإرهابي، وفي الوقت نفسه، تجري شرطة لواء أورشليم القدس تقييم للوضع في الموقع مع قادة لواء أورشليم القدس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا