إنزاجي: لن نواجه لوكاكو وحده!

https://www.asroma.com/
0 7٬467
play-rounded-fill

أكد سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، أهمية الفوز الذي حققه أمام سالزبورج (2-1)، لمواصلة المشوار نحو التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا.

وقال إنزاجي، خلال تصريحاته لقناة “سكاي سبورت إيطاليا”: “إنه انتصار مهم للغاية في طريق التأهل”.

وأضاف: “في البداية عانينا لكي نجد شكلنا الصحيح، لكن بعد أن تقدمنا بالنتيجة سيطرنا بشكل جيد، وكان رد فعلنا أيضًا بعد التعادل جيدًا، وحققنا فوزًا مستحقًا ضد فريق كنت أعرف أنه سيسبب لنا المشاكل”.

وتابع: “لدينا 7 نقاط الآن، إنها مجموعة متوازنة جدًا وكل مباراة مهمة، الآن لدينا مباراتان متتاليتان خارج ملعبنا ونعلم أنه لا شيء يأتي بسهولة في دوري الأبطال”.

وزاد سيموني: “مباراة الإياب ستكون متشابهة جدًا، سالزبورج يلعب بطريقته منذ سنوات عديدة، توقعنا أن يبدأ كوناتي الليلة لكن بدلاً من ذلك بدأ سيميتش، لديهم مجموعة متنوعة من الخيارات”.

وعن تسجيل سانشيز هدفه الأول هذا الموسم، علق مدرب الإنتر: “سعيد وهو يستحق ذلك، خصوصًا بسبب الرغبة التي أظهرها للعودة إلى إنتر، إنه لاعب حاسم في عمله من دون كرة، وقررت استبداله فقط لأنني اضطررت للدفع بعناصر جديدة مثل تورام”.

وعن عودة لوكاكو إلى سان سيرو، علق: “يمكننا أن نبدأ بالتفكير في مواجهة روما بداية من الغد، لديهم عناصر أخرى بجانب لوكاكو وسنحاول لعب مباراة رائعة أمام جماهيرنا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا