أحمد فهمي: 3 نجوم كبار حاولوا إسقاطي وهنا الزاهد “ما بتعرفش تطبخ”

0 9٬047

أكد الفنان أحمد فهمي إن هناك 3 فنانين كانوا يديرون حملة عبر السوشيال ميديا من أجل الهجوم على مسلسله «رجالة البيت» وإسقاط العمل، وكشف عن مفاجأة مؤكدا أن المسلسل الذي وصف ب “الفاشل” هو الأكثر تحقيقا للأرباح عبر قناته بموقع اليوتيوب.

وأضاف أحمد فهمي خلال حواره ببرنامج «مساء dmc»، أن المسلسل تعرض لهجوم مبالغ فيه، رغم أن هناك أعمالًا أخرى لم تنجح ولكنها لم تتعرض لهذا القدر من الهجوم الذي كان عدائيًا.

وأوضح أنه كان يعرف اثنين من بين هؤلاء الفنانين الثلاثة، موضحًا أن شريكه في بطولة المسلسل الفنان أكرم حسنى كشف له عن الاسم الثالث.

وأكد فهمي أن فريق السوشيال ميديا الخاص به تأكد من المعلومة، موضحًا أن من بين هؤلاء الفنانين نجمًا كبيرًا، ولا تجمعه أي عداوة أو مشكلات معه، وهو ما أدى إلى استغرابه من تزعمه لهذه الحملة، بينما النجم الأخر طلب التعاون معه ولكنه رفض ومن وقتها وهو يمول حملات للهجوم على أعماله الفنية.

وأشار أحمد فهمي إلى أن معيار النجاح والفشل يتمثل في أرقام ومشاهدات، لافتًا إلى أن مسلسل “رجالة البيت” كان في المرتبة السادسة من حيث الإعلانات خلال موسم رمضان.

واعترف فهمي في الوقت نفسه بوجود بعض المشكلات الفنية بالمسلسل من حيث البناء الدرامي، مشيرًا إلى أن المسلسل صور في ظروف صعبة، إذ دخل العالم وقتها في جائحة كورونا.

هنا الزاهد “ما بتعرفش تطبخ”
وكشف أحمد فهمي عن أكثر الأكلات التي يحبها، ومدى إجادة زوجته الفنانة هنا الزاهد لطهي الطعام، قائلا: «هنا الزاهد ما بتعرفش، ومامتها بتساعدنا، عشان ساكنة جنبنا، وبتبعت لنا الأكل».

وأضاف أحمد فهمي أنه أيضا لا يجيد الطبخ، وأن أكثر أكلة يحبها هى الفسيخ والرنجة، لافتا إلى أن أكرم حسنى وأشرف عبد الباقى من أبرز الفنانين الذين يجيدون الطبخ.

وتمنى أحمد فهمي تقديم جزء ثان من فيلم الحرب العالمية الثالثة الذى كان آخر أعماله مع شيكو وهشام ماجد قبل الانفصال، وأضاف فهمي: إن تجربة الانفصال عن شيكو وهشام كانت لها مميزات منها تقديمى أعمال بمفردى لم أكن أشارك فيها مثل مسلسل ريح المدام والواد سيد الشحات وفيلم العارف، حيث كنا نتعامل سويا قبل الانفصال كأننا واحد، مشيرا إلى أن هشام وشيكو أيضا قدم كل منهما بطولات مطلقة بمفرده، وحققا نجاحات كبيرة.

وكشف الفنان أحمد فهمى، أنه تلقى اتصالا من المنتج تامر مرسى وحسام شوقى للتعاقد على مسلسل “سره الباتع” الذى عُرض في موسم رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا، وقال: تحدثت معهما وأخبرتهما أننى متعاقد على مسلسل آخر، ولكن الرواية عجبتنى وتعاقدت عليه مع أحمد السعدنى والمخرج خالد يوسف، وأجّلت العمل الثانى للفترة المقبلة.

وأضاف فهمي، إن العمل ضم أكثر من 60 فنانا “دور رئيسى”، و600 دور ثانوى، والحمد لله ردود أفعاله فاقت توقعاتى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا