عميل سري يوقع بعشرات تجار الأسلحة والمخدرات في منطقة وادي عارة والجليل

[This post contains advanced video player, click to open the original website]


بيان صادر عن المتحدّث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

أقيم هذا الصباح في مقر لواء الساحل حفل ​​”الوكيل السري” بقيادة قائد اللواء – اللواء داني ليفي في حضور المفوض العام للشرطة المفتش يعقوب شبتاي في نهاية نشاط الوكلاء السريين في الوحدة المركزية للواء الساحل الذي استمر لمدة عام.

قام أفراد شرطة لواء الساحل صباح اليوم بإلقاء القبض على العشرات من تجار الأسلحة والمخدرات في منطقة وادي عارة والجليل، مع نهاية نشاط سري قام بها وكلاء “نتاح كتسافيم”.
“وسينتا”، تم تشغيلهم بين عائلات الإجرامية ومرتكبي الجرائم، مع التركيز على الشارع العربي.

قائد الوحدة المركزية للواء الساحل،العقيد اوشري ابوكسيس

ليس هناك عمل شرطي أكثر إصرارًا وهجومياً اكثر من الوكيل السري. هذه العملية تخترق قلب المنظمات الإجرامية وتعد إنجازا مهنياً واضحاً. تواصل الوحدة المركزية للواء الساحل العمل بطريقة حازمة ومهنية ضد الجُرم الخطير والمنظمات الإجراميّة ومع جميع الوسائل سنصل إلى كل مُجرم في أي وقت وأي مكان

هنأ قائد شرطة السّاحل اللواء داني ليفي وحدة اليمار ووحدة الوكلاء السرّيّين على الإنجاز المهني على أعلى مستوى من الإستراتيجية الهجومية في منطقة اللواء.
اللواء داني ليفي قائد شرطة الساحل:
“تم تكليف الوحدة المركزية في اللواء بمهمة محاربة تجار الوسائل القتالية غير القانونية الذين يعرضون للخطر مواطني إسرائيل، اليهود والعرب على حد سواء، والأماكن العامة ككل.
أفراد شرطة الساحل في مهمة موجهة نحو الهدف، ولهذا السبب نقف هنا اليوم ونحتفل بالنجاح الهائل في فك الرموز للوكيل السري والتوقيفات الممتازة التي ستؤدي بلا شك إلى تقديم لوائح اتهام خطيرة.
يجب على المجرمين الذين يؤذون السكان المعياريين أن يستعدوا لحقيقة أننا في طريقنا إليهم.

المفوض العام للشّرطة
“ليس هناك شك في أن شرطة الساحل تعمل في مجال الجرائم الخطيرة، مع التركيز على الوسائل القتالية غير القانونية والمخدرات الخطرة، بطريقة مثيرة للإعجاب وجديرة بالتقدير،
يعمل اللواء بنشاط ومبادرة وبلا كلل من أجل القضاء على ظاهرة الجريمة وإعادة الأمن والهدوء إلى الشارع.

الأسلحةبعشراتتجارسريعارةعميلفيمنطقةواديوالجليلوالمخدراتيوقع
Comments (0)
Add Comment