شيماء سيف تفقد 50 كيلو من وزنها بنصيحة من مي كساب

[This post contains advanced video player, click to open the original website]

كشفت الفنانة شيماء سيف عن خضوعها لعملية تكميم المعدة؛ لكي تخسر 50 كيلو من وزنها، مؤكدة أنها أخذت قرار الخضوع للجراحة بعد تشجيع من زميلتها الفنانة مي كساب، التي خاضت نفس التجربة مؤخراً، وأشارت شيماء إلى أنها وافقت على الجراحة رغم خوفها من التدخلات الطبية؛ لأن وزنها الزائد بدأ يؤثر سلبياً على صحتها، وأشارت إلى أنها قامت بتغيير مفصل في ركبتها بسبب الألم الذي تعاني منه، وكان سبباً في صعوبة حركتها.

شيماء سيف: كنت أرفض الخضوع لأي برنامج تخفيض للوزن

وقالت شيماء سيف، أثناء حلولها ضيفة على ياسمين عز، في برنامج «كلام الناس»: “أنا عاملة نيولوك، وعملت العملية بتاعة تكميم المعدة، وخدت القرار، بالرغم من إني صاحبة مقولة ليه أعمل ريجيم وقدامي مكرونة بشاميل وشوكولاتة، ولكن كنت بقول كدا عشان صحتي كانت كويسة”.

وتابعت شيماء: “لكن فجأة ودون سابق إنذار رجلي وجعتني، وركبتي مكنتش قادرة منها، ومش عارفة أعمل إيه، وأطلع السلم وأصرخ، وكان عندي وجع فظيع، وكلمت دكتور قالي لازم أعمل أشعة، ولما بعتهاله، قالي إحنا لازم نعمل تغيير مفصل حالاً”.

مي كساب شجعت شيماء سيف على تكميم المعدة

وأكملت: “أنا أرفض دخول المستشفيات، وانهرت وجالي اكتئاب، وعنيا كانت بتدمع من كُتر ما كنت زعلانة، ورُحت لدكتور تاني، قالي إني مش محتاجة أعمل عملية، ولكن انتي محتاجة تخسي، ومي كساب اللي شجعتني وقالتلي متقلقيش يا شيماء ويلا ولازم نعملها، وفعلًا خدت الخطوة”.

وأشارت شيماء سيف إلى أنها فقدت 50 كيلو من وزنها بعد عملية التكميم التي أجرتها، مؤكدة أنها راضية بحالها الآن.

بنصيحةتفقدسيفشيماءكسابكيلومنميوزنها
Comments (0)
Add Comment