توثيق: اتهام شابين من سخنين بإطلاق النار وإصابة 3 أشخاص

[This post contains advanced video player, click to open the original website]


بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

في تاريخ 19/9/22 مساءً تلقّى مركز الشّرطة بلاغ حول إطلاق نار وإصابة ثلاثة أشخاص في مدينة سخنين، وكذلك عن حادث دراجة نارية في عرابة.

سارع أفراد شرطة الشّمال بالوصول إلى مكان الحادث وباشروا في جمع الأدلة والبيّنات من مكان الأحداث، وفي وقت قصير أدركوا أن هناك صلة بين الأحداث.

مع تطور التّحقيق، تبين أن المشتبه سعيد غنايم (23) عامًا وأحمد بدارنة (25) عامًا وصلا على دراجة نارية وأطلقوا النار على ثلاثة أشخاص، مما أدى إلى إصابتهم بدرجات متفاوتة.

كما تبين أن أحد الضحايا، الذي حاول الاختباء خلف سيارة، رُصد على يد المشتبه وأطلق عليه عدة رصاصات من مسافة قصيرة. أثناء الحادث عندما سمع عدد من الجيران بما يجري وخرجوا إلى شرفات منازلهم لفحص ما حدث، أطلق المشتبهون عدة رصاصات في اتجاههم.

في نهاية إطلاق النار فر المشتبه بهم من مكان الحادث وتسببوا في وقوع حادث طرق في مكانين مختلفين، حيث أصيب مشتبه بجروح نتيجة للحادث الثاني الذي وقع في مدينة عرابة ونقل إلى مستشفى بوريا حيث تمّ القبض عليه هناك.

مع تطور التحقيق تمكن أفراد شرطة الشمال من الوصول إلى المشتبه به الثاني الذي فر إلى منطقة الجنوب.

في غضون ذلك، وفي نهاية نشاط التحقيق الذي استمر لأكثر من شهر، تمكنت شرطة إسرائيل من جمع الأدلّة التي أدت في نهاية المطاف إلى تقديم لائحة اتّهام وطلب تمديد التوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة على يدّ مكتب النيابة العامة لواء حيفا في المحكمة المركزية.

شرطة الشّمال تخصص موارد وقوات واسعة لمحاربة الجرائم الخطيرة. تحافظ الشرطة على تواجدها في البلدات ومحيطها وهي على استعداد لتقديم استجابة سريعة لأي حادث. يتمّ التعامل مع الحوادث التي لا يتمّ إحباطها على الفور “ع الحامي” من خلال إجراء تحقيقات سريعة ومكثفة بهدف تحديد الجناة والقبض عليهم وبما في ذلك تقديمهم للعدالة.

أشخاصاتهامالناربإطلاقتوثيق:سخنينشابينمنوإصابة
Comments (0)
Add Comment