اغلاق منازل عائلات منفذي عملية اطلاق النار في صور باهر

[This post contains advanced video player, click to open the original website]


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

بعد وقوع الهجوم الإرهابي القاتل، أمر رئيس الوزراء ووزير الأمن الوطني بهدم منازل الإرهابيين، وبعد صدور أمر عسكري من قبل قائد المنطقة الليلة الماضية، حيث قامت قوات الشرطة في لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود، وجيش الدفاع الليلة الماضية في حي صور باهر في شرقي أورشليم القدس، بإغلاق منازل عائلات الإرهابيين التي تم تحييدهم.

نفذ الإرهابيين الشقيقيين إبراهيم ومراد نمر هجوم إطلاق النار الإرهابي في محطة الباصات عند مدخل مدينة أورشليم القدس، مما أدى إلى مقتل أربعة مدنيين وإصابة آخرين.

نشاط الإغلاق هو جزء من نشاط الشرطة المتزايد في صور باهر منذ وقوع الهجوم الإرهابي، والذي يتم تنفيذه وفقاً لتوجيهات المستوى السياسي والمفوض العام لشرطة، وبعد المصادقة على الخطط من قبل قائد لواء أورشليم القدس، ويتضمن هذا النشاط زيادة الأنشطة الأمنية المستمرة، وإلقاء القبض على داعمي الإرهاب ومثيري الشغب، وغيرها من الأنشطة المتعلقة بأمن وسلامة الجمهور.

قبيل إغلاق منازل الإرهابيين، قامت قوات الشرطة وقوات الأمن بالسيطرة على المنازل بعد إخلائها من سكانها وإخلاء محتوياتها الليلة الماضية، حيث تم إغلاق كافة فتحات المنازل بعد الحصول على الموافقات اللازمة، ووفقاً لأمر المصادرة والختم.

انتهى النشاط العملياتي دون استثناء، وتم إخلاء وإغلاق منازل أهالي الإرهابيين، في الوقت نفسه، تعمل الشرطة مع الجهات المعنية على هدم المنازل في أسرع وقت ممكن.

في غضون ذلك، يستمر التحقيق في هجوم إطلاق النار الإرهابي في الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس، وجهاز الأمن العام، ومحققو جيش الدفاع، حيث تم يوم أمس، تمديد توقيف اثنين من المشتبهين– من أقارب الإرهابيين، ويواصل المحققون التحقق من مدى تورطهم في الهجوم والإرهاب بشكل عام.

اطلاقاغلاقالنارباهرصورعائلاتعمليةفيمنازلمنفذي
Comments (0)
Add Comment