اعتقال 4 مشتبهين بقتل محمد جبارين من ام الفحم

0 19٬124

بعد مقتل الشاب محمد اشرف طراميز من ام الفحم ، مساء اليوم الخميس، اصدرت الشرطة بيان: “في رد سريع على الحادثة، ألقى محققو الوحدة المركزية في يمار القبض على أربعة مشتبهين لم تحدد هويتهم بعد، بضلوعهم في جريمة القتل بعد فرارهم بسيارة، وتم ضبط أسلحة بحوزتهم.

بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة للاعلام العربي (لواء الساحل):

*الوحدة المركزية للتحقيق في لواء الساحل تلقي القبض قبل وقت قصير على 4 مشتبهين بضلوعهم في جريمة القتل مساء اليوم في أم الفحم وتضبط أسلحة بحوزتهم ، وفي إطار جلسة تقييم الوضع تقرر تفعيل مديرية محددة الاهداف في المدينة في ضوء أحداث العنف الأخيرة من أجل ضمان سلامة السكان*

مع تلقي بلاغ مساء اليوم حول إطلاق نار في أحد أحياء مدينة أم الفحم. حيث قامت مصدر طبية التي الذين وصلت إلى مكان الحادث باعلان وفاة شاب في الثلاثينيات من عمره بعد ان أصيب بجروح خطيرة (بحسب المصادر الطبية).

بفضل رد فعل سريع ، قام افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية للتحقيق في لواء الساحل بالقاء القبض على أربعة مشتبهين ، لم يتم التعرف على هوياتهم بعد ، للاشتباه في تورطهم في الجريمة بعد فرارهم في سيارة من المدينة وتم ضبط أسلحة بحوزتهم. هذا وتم ونقل الأربعة إلى مكاتب الوحدة المركزية للتحقيق معهم.

خلال تقييم خاص للوضع أجراه قائد لواء الساحل ، اللواء يورام سوفر ، في ضوء حوادث العنف والقتل الأخيرة ، قرر قائد اللواء التفعيل الفوري لمديرية محددة الاهداف الاي تضم عشرات افراد الشرطة ومقاتلي حرس الحدود في مدينة أم الفحم ، بهدف ضمان سلامة السكان في الوقت نفسه ، يتواصل التحقيق في حوادث العنف من خلال الوحدات المتخصصة في التحقيق في الجرائم الخطيرة وإجراءات المخابرات والتحقيق.

مرفق صور من النشاط: المتحدث باسم الشرطة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا