3 تقنيات جديدة تدعم واقعية لعبة EA SPORTS FC 24

0 7٬907

أعلنت شركة Electronic Arts Inc. (NASDAQ: EA)، عن منتجها الأول تحت العلامة التجارية الجديدة EA SPORTS FC™، وهو لعبة EA SPORTS FC 24، التي ستطلق في جميع أنحاء العالم في 29 سبتمبر/ أيلول 2023.

وخلال حدث عالمي في أمستردام، تم الكشف عن نجم الغلاف الخاص باللعبة وهو مهاجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، الذي ظهر بشكل مفاجئ إلى جانب نجوم كرة القدم الآخرين من جميع أنحاء العالم مثل ديدييه دروجبا ولويس فيجو ولورا جورجس وأليكس سكوت وغيرهم.

وتم الإعلان عن 3 تقنيات جديدة تستخدم بيانات المباريات الحقيقية لتقديم لعب واقعي داخل اللعبة، بالإضافة إلى دمج لاعبي كرة القدم الرجال والنساء على نفس الملعب في مقدمة Ultimate Team™.وقدمت الشركة عرضًا عمليا للعبة EA SPORTS FC 24 يستعرض الواقعية الجديدة التي توفرها تقنية HyperMotion V، والتي تستخدم بيانات حجمية من أكثر من 180 مباراة احترافية في كرة القدم الرجال والنساء لتوفير حركة ورسومات حقيقية تشبه الكرة الحقيقية.

وقال كام ويبر، رئيس EA SPORTS: “لقد حددت EA SPORTS كرة القدم التفاعلية لمدة 30 عامًا، والآن نحن نقرب المشجعين أكثر من الرياضة التي يحبونها من خلال EA SPORTS FC. هذا هو الفصل الكبير التالي في مهمتنا لخلق مستقبل كرة القدم مع المشجعين في كل مكان، ويبدأ ذلك مع FC 24 الذي يقدم واقعية لا تصدق جنبًا إلى جنب مع قفزة ضخمة في الابتكار في اللعبة. مرحبًا بكم في النادي”.

ومن جانبه صرح ديفيد جاكسون، نائب الرئيس للعلامة التجارية: “EA SPORTS FC هو أكبر نادي كرة قدم في العالم، مع مجتمع من المشجعين يمتد بالفعل إلى أكثر من 150 مليون. من خلال منتجات وخدمات لا تصدق، وشراكات عالمية والاستثمار في كرة القدم على المستوى المجتمعي، يمثل FC 24 بداية طموحنا لزيادة حب الناس لكرة القدم من خلال منصتنا. هناك الكثير المزيد في الطريق”.

وستكون لعبة EA SPORTS FC™ 24 متاحة للعب في 29 سبتمبر/ أيلول 2023، مع وجود وصول مبكر عبر الإصدار النهائي المتاح في 22 سبتمبر/ أيلول 2023.

ويمكن الآن الطلب المسبق لـ EA SPORTS FC™ 24 والتي ستطلق على أجهزة PlayStation 5، PlayStation 4، Xbox Series X|S، Xbox One، PC، و Nintendo Switch.

وسيحصل اللاعبون الذين يقومون بالطلب المسبق للإصدار النهائي قبل 22 أغسطس/ آب على عدد من المزايا، بما في ذلك عنصر لا يمكن تداوله في Ultimate Team™ Hero لدوري أبطال أوروبا في نوفمبر.

وفيما يلي أبرز العناصر التي تم الإعلان عنها في EA SPORTS FC™ 24:

• تقدم EA SPORTS FC™ 24 واقعية داخل اللعبة غير مسبوقة في كل مباراة من خلال تفاصيل 3 تقنيات جديدة ومبتكرة تستخدم بيانات حقيقية من المباريات لتقديم لعب واقعي داخل اللعبة.

• تعتبر تقنية HyperMotionV* المقدمة أكبر قفزة في الواقعية حتى الآن، حيث تترجم إيقاع وانسيابية كرة القدم الحقيقية إلى لعبة الكرة الأكثر شهرة في العالم باستخدام بيانات حجمية من أكثر من 180 مباراة احترافية لكرة القدم الرجال والنساء.

• تعتمد PlayStyles المحسنة بواسطة Opta على الأبعاد الثلاثية للرياضيين، حيث تتجاوز التصنيفات العامة لتحقيق القدرات الفعلية للاعبين على الملعب وإعطائهم خصائص فريدة تجعل أسلوب لعبهم أكثر واقعية.

وتقدِّم تقنية Frostbite™ المحسّنة لعبة كرة القدم العالمية بتفاصيل تشبه الواقع، وتتيح مستوىً جديدًا من التشغيل الشامل من خلال تصميم نماذج اللاعبين من جديد، وتحسين الحركات بشكلٍ أكثر سلاسة، وإضفاء خصائص فريدة تجعل كل لاعب خاصًا به.

وقال نيك ولوديكا، كبير نواب رئيس ومدير عام EA SPORTS FC™: “مهمتنا هي جلب المعجبين أكثر فأكثر إلى لعبة كرة القدم العالمية، ويعد EA SPORTS FC™ 24 الإصدار الأفضل حتى الآن. فخلال العقود القليلة الماضية، شهدنا تحولًا هائلًا في كيفية تبني جمهورنا لكرة القدم، بالإضافة إلى تطور كبير في كيفية التفاعل والاتصال بتجاربنا التفاعلية”.

ومن خلال التزامها الأوسع بكرة القدم النسائية، سيجمع EA SPORTS FC™ 24 بين كرة القدم الرجالية والنسائية للعب على نفس الملعب لأول مرة. وستتمكن اللاعبون من تجربة ميزات جديدة تمامًا في Ultimate Team™، بما في ذلك استقبال لاعبات كرة القدم لأول مرة في Ultimate Team™ لاختيار فريق أحلامهم.

“الاحتفال بالرياضة للجميع هو ما يستمر يدفعنا ويلهمنا”، هكذا قالت أندريا هوبلين، نائبة رئيس العلامة التجارية في EA SPORTS.

وأضافت: “لهذا السبب نحن فخورون بالإعلان عن إصدار اللعبة الأكثر شمولية وتنوعًا حتى الآن. سواء كان الأمر يتعلق باللعب مع أكبر حوض للمشاركين لدينا في Ultimate Team™ أو مع دوريات جديدة مثل Liga F و Google Pixel Frauen-Bundesliga، فإن EA SPORTS فخورة بالدفاع عن لعبة النساء افتراضيًا وجسديًا”.

وخلال الحدث، تم الكشف عن مهاجم فريق مانشستر سيتي والمنتخب النرويجي، إيرلينغ هالاند، كنجم غلاف EA SPORTS FC™ 24.

وقال هالاند: “كل لاعب كرة قدم يحلم بأن يكون نجم غلاف اللعبة. أنا فخور بلعب دور رئيسي في إطلاق عصر جديد من اللعبة الرائدة في كرة القدم العالمية في EA SPORTS FC™. عندما أمسكت بالغلاف لأول مرة، كانت ردة فعلي الفورية هي التفكير، ماذا لو استطعت أن أظهر هذا لنفسي قبل 10 سنوات”.

وتابع: “آمل أن يلهم هذا الأمر الجيل القادم أيضًا للإيمان بأنفسهم وتحقيق أحلامهم. إنه شرف لي أن أكون على هذا الغلاف، وأيضًا شرف لي أن أكون على غلاف Ultimate Edition بجانب نظرائي المشهورين وأساطير لعبة الكرة العالمية مثل يوهان كرويف وبيليه وزين الدين زيدان ورونالدينيو وديديه دروجبا وغيرهم الكثير”.

تجربة كرة القدم الأصيلة

بالأصالة والابتكار كأساس، يعرض EA SPORTS FC™ 24 أفضل اللاعبين من أكبر الأندية والدوريات والبطولات في جميع أنحاء العالم – في لعبة الرجال والنساء على حد سواء.

بعد تأكيد أن بعض أفضل المسابقات في العالم ستظهر في EA SPORTS FC™ – بما في ذلك LALIGA EA SPORTS والدوري الألماني والدوري الإيطالي وكوبا ليبرتادوريس CONMEBOL – أعلنت EA SPORTS عن تجديد حصري مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA، مما يعني أن EA SPORTS FC™ 24 هي المكان الوحيد الذي يمكنك لعب دوري أبطال أوروبا الشهير، ودوري أبطال أوروبا للسيدات، والدوري الأوروبي ودوري الدرجة الأولى للنساء وكأس السوبر الأوروبي.

وقال جي-لورانت إبشتاين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “إنه لحظة مثيرة، ونحن سعداء بمواصلة علاقتنا مع EA SPORTS، حيث يتم تضمين إصدارات الرجال والنساء من دوريات الأندية في UEFA للاعبين الذين يسعون إلى أكثر تجربة لعب شمولية على الإطلاق. تلعب EA SPORTS FC دورًا حاسمًا في مستقبل الانخراط في كرة القدم؛ ونحن سعداء بالتعاون على هذه الرحلة”.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت EA SPORTS عن تجديد مثير للاهتمام مع الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يعتبر تاريخياً الدوري الأكثر شعبية في اللعبة.

وقال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز: “EA SPORTS™ هي واحدة من شركاء الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فترة طويلة، ومعًا، لقد ألهمنا أجيالًا من لاعبي كرة القدم والمشجعين. نحن سعداء بأن نكون جزءًا من EA SPORTS FC™ 24 ونتطلع إلى العمل على مشاريع أكثر إثارة معًا في السنوات القادمة”.

كما تم تأكيد دوريي كرة القدم النسائية الإضافيين – دوري جوجل بكسل فراون-بوندسليجا وليجا إف – للظهور في اللعبة، إلى جانب الدوري النسائي الإنجليزي الدرجة الأولى، ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، والدوري النسائي الأمريكي، ودوري أبطال أوروبا للسيدات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا