ياسمين صبري مذيعة لأول مرة في بودكاست Big Time

0 7٬359

كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن تقديم بودكاست جديد بعنوان Big Time، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، والمفاجأة أن الإعلامي عمرو أديب سيتعاون في تقديمه مع النجمة ياسمين صبري بتجربتها الأولى في مجال العمل الإعلامي، وحسب الإعلان التشويقي تحل النجمة أصالة ضيفة الحلقة الأولى بتصريحات جريئة جداً عن زوجها وعن المنافسة في الوسط الفني.

ونشر تركي آل الشيخ الإعلان التشويقي الأول للحلقة الأولى من البودكاست عبر حسابه بموقع X، وعلق قائلًا: بودكاست Big Time من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض، سيكون أميز بودكاست على مستوى العالم، ترقبوا الحلقة الأولى قريبًا.

 

 

أصالة: زوجي الوحيد القادر على علاجي من الاكتئاب

وتحدثت أصالة خلال البرومو عن علاقتها بزوجها فائق حسن، قائلة: جوزي الوحيد اللي بيطلعني من الاكتئاب، وعلاقتنا ناضجة، وأنا بعتبر نفسي لسة طفلة.

أصالة: أنا أفضل صوت في الوطن العربي

وظهرت أصالة وهي تتحدث عن خلافها مع إحدى الفنانات وقالت إنها أفضل صوت بالوطن العربي بلا منافس.

أيضًا علق عمرو أديب على مشاركته في هذا البودكاست، وكشف عن سبب موافقته على تقديمه، من خلال منشور عبر حسابه بموقع إكس: لم أتخيل أنه بعد المسيرة الطويلة في الإعلام، سيكون هناك جديد في حياتي، حتى أقنعني أبو ناصر أن هناك شيء مختلف يمكن تقديمه، وهو ليس المستقبل ولكنه الحاضر الآن، بودكاست big time هو اسم على مسمى كل الكبار في زمن السوشيال ميديا قريبًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا