ياسمين صبري تتعرض لهجوم جديد من بطل مسلسلها الأخير

0 8٬406
play-rounded-fill

عادت نبرة التشكيك في قدرات النجمة ياسمين صبري كممثلة، والتلميح بأنها دخلت عالم الفن بجمالها فقط، بعدما أكد نجم مسلسلها الأخير “حكايتي” الفنان جميل برسوم، أن جمال ياسمين أقوى من موهبتها، ورفض عقد أي مقارنة بينها وبين الفنانة حنان مطاوع مؤكداً أن الأخيرة “ممثلة بجد وموهوبة”.

جميل برسوم: جمال ياسمين صبري سلاح ذو حدين

جميل برسوم شارك ياسمين صبري بطولة مسلسل “حكايتي”، الذي عرض في عام 2019، ويعتبر آخر أعمالها الدرامية بموسم رمضان، وعلق على التعاون معها أثناء حواره لبرنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل، وقال: ياسمين صبري جمالها غالب على موهبتها، تشوف شكلها قبل موهبتها ودي حاجه سلاح ذو حدين، لأني بعد ما أشبع منك كحلاوة عاوز أشوف موهبة فالخطورة تكمن هنا، لو الموهبة مش قد الجمال يبقى هنشوف صورة واحدة حلوة وخلاص يعني قالت زي ما قالتش، لكن لو ممثلة يبقى الجمال والشكل والموهبة حاجه حلوة”.

جميل برسوم: هناك جميلات يشاركن في الأعمال الفنية بدون موهبة

وأشار “برسوم”، إلى أن هناك سيدات يشاركن في التمثيل من حيث الشكل ولكن لا توجد لديهن موهبة ومثال على ذلك المخرج خالد يوسف معقباً: “خالد يوسف راح جاب واحده كويتية في مسلسل سره الباتع علشان شكلها حلو، وهنلاقي من النوعية دي كتير جداً”.

واختتم حديثه، أن الفنانة حنان مطاوع لديها موهبة قوية، وليس هناك مقارنة بينها وبين ياسمين صبري.

قصة الهجوم على موهبة ياسمين صبري

تصريحات جميل برسوم ليست الوحيدة التي تشكك في موهبة وقدرات ياسمين صبري، فسبق أن شنّت الناقدة ماجدة خيرالله، هجوماً على ياسمين صبري، وأكدت ماجدة أن ياسمين “امرأة جميلة وفقط” ولا تملك موهبة التمثيل ولا حتى تحسن اختيار أدوارها، وتحاول الظهور كمثقفة لكن الأمر يتحول إلى “مسخرة” حسب وصفها.

وقالت ماجدة خيرالله عبر حسابها على الفيس بوك: ياسمين صبري.. سيدة جميلة ليس في ذلك شك، ولكنها لا تملك موهبة التمثيل، ومعظم التجارب التي ظهرت فيها لم تخدمها، ومشكلتها أن الناس تتعامل معها بوصفها امرأة جميله فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا