وكيله: تجديد أوسيمين صفقة تاريخية لكرة القدم الإيطالية

youtube
0 6٬464

أكد روبرتو كاليندا، وكيل النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، أنه وموكله سعداء بالبقاء مع البارتينوبي، بعد الإعلان الرسمي عن تمديد عقد اللاعب، وإنهاء الشائعات حول رحيله في الصيف المقبل.

ووقع أوسيمين عقدًا مع نابولي حتى صيف 2026، أمس السبت، في صفقة تتضمن شرطًا جزائيًا للفرق خارج إيطاليا، بين 120 و130 مليون يورو.

وأجرى كاليندا مقابلة مع صحيفة “كورييري ديلو سبورت”، وصف فيها تمديد عقد أوسيمين بأنه صفقة “تاريخية” لكرة القدم الإيطالية.

وأضاف كاليندا: “التمديد يتطلب الكثير من العمل الشاق.. إنه اعتراف بما فعله أوسيمين ومازال يفعله على أرض الملعب.. إنه لاعب استثنائي”.

وتابع: “هذا العام أيضًا، على الرغم من إصابته، فإنه يسجل، في بعض الأحيان يكون من السهل أن ننسى أنه قاد نابولي إلى لقب الدوري الأول منذ 33 عامًا، جنبًا إلى جنب مع زملائه في الفريق، قام ببناء شيء لا يصدق”.

وسئل كاليندا عن الشرط الجزائي في عقد موكله، لكنه رفض تقديم أي تفاصيل أخرى، مؤكدًا أن شروط العقد سرية.

وأكمل: “فيكتور يؤدي بشكل جيد للغاية في نابولي، ويريد أن يأخذ الفريق إلى أعلى مستوى ممكن.. لقد قال ذلك دائمًا ودعمه على أرض الملعب.. لقد أنهينا للتو صفقة تاريخية في تاريخ كرة القدم الإيطالية.. دعونا نستمتع”.

وواصل: “سمعت أنني لا أريده أن يجدد وأنني أفضل أخذه إلى مكان آخر، لم يكن هذا صحيحًا، أنا أمثل فيكتور وأريد الأفضل له.. كلانا يريد التجديد منذ الصيف الماضي”.

وأردف: “في الصيف الماضي، وصلته الكثير من العروض، بعضها ضخم، لكن دي لورينتيس (رئيس نابولي) أراد الاحتفاظ به.. لو أردنا الرحيل لقلنا ذلك”.

وختم: “بدلًا من ذلك، عملنا كثيرًا لإنجاز التجديد، في الصيف المقبل سيكون الأمر نفسه، سنتحدث مع دي لورينتيس ونرى ما يجب القيام به”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا