وفد بزيارة الى مستشفى العائلة المقدسة للإطلاع على المشاكل والاحتياجات

0 8٬993

قام اليوم وفد رفيع المستوى برئاسة عضو الكنيست السيد اوريئيل بوسو يرافقه وفد من أعضاء الكنيست ومديرة اللجنه السيده ميخال دفنر كرمل وعدد من المساعدين وذلك للأطلاع على المشاكل والأحتياجات التي يواجهها المستشفى .

play-rounded-fill

حضر اللقاء أعضاء الكنيست التاليه اسماءهم وغيرهم من المرافقين والمستشارين.

عضو الكنيست السيد ياسر حجيرات عضو الكنيست السيد نيسيم فيتوري – نائب رئيس الكنيست

عضو الكنيست السيد أوشير شيكليم عضو الكنيست السيده كيتي شطريت – رئيسة هيئة المستشفيات العامه

عضو الكنيست السيدة تتيانا مزرسكي عضو الكنيست السيد موشيه روط

المحامي معاوية كبها منسق ومساعد وزير الصحة للوسط العربي

يهودا تسورئيل وحدة الميزانيات في وزارة الصحه

وذلك بحضور الدكتور شريف صفدي مدير عام بلدية الناصره ممثلا رئيس البلديه السيد علي سلام

وتأتي هذه الزيارة لبحث أمور المستشفى والإحتياجات الضرورية بشكل يتناسب مع الخدمات الطبية المتطورة وعدد الأسرة والمراجعين.

وجدير بالذكر أن التطور الملحوظ الذي جرى في مستشفى العائله المقدسة من خلال العمل الجدي والمهني لخدمة سكان المنطقة. وتحدث الدكتور الياس اسحق مرحبا بالضيوف ومعتذراً عن عدم مشاركة المدير العام لظروف قاهرة وغياب مدير المستشفى لتعرضه لحادث طرق, وقدم نبذة عن تاريخ المستشفى تلاه الدكتور يوسي رون الذي قدم عرضا تقديميا يحمل شرحا وافيا عن المستشفى, أقسامه, فعالياته والتحديات الكثيرة التي يخطّط لها مستقبلاً من أجل رفع مستوى الخدمات للضواحي لتصبح لا تقل جودةً عن مستشفيات مركز البلاد بالرغم من غياب الميزانيات والدعم.

وقد مثل رئيس البلدية السيد علي سلام الدكتور شريف صفدي مدير عام بلدية الناصرة وقال أن عدد سكان المدينه اليوم يفوق مائة ألف مواطن وهذا يتطلب زيادة كافة الخدمات وأهمها الطبيه لذا أثنى على جهود المستشفى إدارة وطواقم في تطوّر الخدمات الصحية من خلال ضم أفضل الأخصائيين وشراء أحدث التجهيزات.

وتابع قائلا أن الناصره التاريخيه بكافة مؤسساتها من مستشفيات ومدارس وملاجئ قدمت وما زالت تقدم الكثير.

وباسم رئيس البلديه أشكركم وأرجو لكم زيارة موفقه وأن تساعدوا مستشفيات الناصره لحل المشاكل التي تواجهها.
عضو الكنيست ياسر حجيرات يقول:”معنا اليوم أشخاص أصحاب تأثير ونأمل أن نعمل معاً من خلال مساعدة المستشفى ليتلقى المتعالجين مساواة في الخدمات الطبية”.
وتقول عضو الكنيست السيدة كيتي شطريت:”زرت المستشفى أثناء فترة الكورونا وأصابتني الدهشة من الخدمات, النظافة, الطواقم وكل شيئ وهنا أدعو اللجنة أن علينا تغيير فكرة السلطات العليا تجاه هذه المؤسسات كمستشفى العائلة المقدسة”.
وفي الختام تحدث رئيس اللّجنة عضوالكنيست اوريئيل بوسو قائلا :”ارتأت اللجنه أن تكون مستشفيات الناصره أول من نزور وها أنتم ترون عدد المشاركين من أعضاء الكنيست . وأنا أومن أن اجراء الجلسات المتبادله من أجل طرح جميع المشكلات العالقه ومحاولة حلها.أن هدف اللجنة الأساسي من هذه الزياره احداث تغيير أيجابي وألإرتقاء بالعلاقات بين المستشفى واللجنة بما ينعكس أيجاباً على أفضل الخدمات للمتعالجين.

وكان في إستقبال الوفد من قبل المستشفى كلاً من السيدة دليلة خوري والسيد عبدالله خوري مساعدا المدير العام, الدكتور مروان حداد مدير قسم جراحة العظام ورئيس لجنة الأطباء, بروفيسور رائد سليم مدير قسم النساء والولادة, الدكتور يوسي رون مدير وحدة التصوير المقطعي البوزيتروني, الدكتور الياس إسحق مدير وحدة المسالك البولية الدكتور عدي فرنسيس نائب مدير المستشفى ومدير قسم القلب والسيدة أوديت شومر مديرة العلاقات العامة والممرض عامر سكران مدير التمريض.

بعدها تجول الوفد في أرجاء المستشفى معربين عن دهشتهم لما سمعوا ورأوا على كافة الأصعده .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا