وزير الصحة بزيارة لمستشفى العائلة المقدسة في الماصرة

0 8٬132

قام اليوم وزير الصحة السيد موشي أربل بمرافقة وفدٍ من مستشاريه ومساعديه بزيارة لمستشفى العائلة المقدسة للإطلاع على كافة الجوانب التجهيزية والطبية من أجل التعاون الضروري والهام بين الوزارة والمستشفى.

وكان في إستقبال حضرة الوزير ومرافقيه المدير العام للمستشفى، مراقب الحسابات بشارة شقير ومدير المستشفى الدكتور ابراهيم حربجي ومسؤولين آخرين من الأطباء والمدراء حيث قاموا بجولة في المستشفى بدأوها بوحدة التصوير البوزوتروني (PET-CT) حيث إستقبلهم مدير الوحدة الدكتور يوسي رون وقدم لهم شرحا وافيا عن الوحدة ، إضافةً الى الأهمية الكبرى في الأدوار السريعة والتشخيص السريع على يد أمهر الأخصائيين، ولا يمكن تجاهل ضرورة وجود هذه الوحدة في الناصرة مما يسهل على المتعالجين متاعب السفر الى مركز البلاد.
بعدها، تم طرح أهم القضايا العالقة في أدراج الوزارة، وكلنا أمل بأن تلقى هذه المواضيع حلولاً لتقليص الفجوة بين المركز والضواحي.

وتحدث الوزير عن إنطباعه الإيجابي الرائع واعداً بدراسة كافة المعطيات بقوله: “أن الصحة والخدمات الطبية حق لجميع المواطنين” واعدا التواصل ومعربا على ما وصل اليه المستشفى بإدارته الحكيمة رغم شح الميزانيات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا