وجهات سياحية رومانسية جذابة للأزواج خلال أشهر الشتاء

Photo by Anthony DELANOIX on Unsplash
0 8٬097

يُعرف الشتاء بأجوائه الرومانسية، لذا يخطط معظم الأزواج السفر إلى الوجهات السياحية المنتشرة حول العالم خلال هذا الموسم لاختبار تجارب ممتعة ولحظات لا تنتسى. وفي هذا الإطار،يقدم “سيدتي. نت” الأماكن السياحية المفضلة للثنائي خلال أشهر الشتاء.

أمستردام

هذه المدينة الهولندية ليست كلها مقاهي، في حين أن باريس تحظى بكل الاهتمام لكونها المكان المناسب للرومانسية، إلا أن هناك شيئًا أكثر سحرًا في أمستردام، لذلك عليك الاستمتاع بالإقامة في حي جوردان الأصيل والاستمتاع بأضواء الشوارع المتوهجة عند المساء.
توجه برفقة شريك حياتك إلى أشهر المقاهي والمطاعم المريحة في أمستردام لقضاء وقت ممتع خلال الأجواء الشتوية الباردة والتي تزيد من الرحلة خصوصية وشاعرية.

بافاريا

هذه الولاية الواقعة في جنوب ألمانيا هي من أكثر الوجهات الرومانسية التي يمكنك زيارتها برفقة شريك حياتك، مما يجعلها مثالية لقضاء عطلة شتوية رومانسية، على الرغم من جمالها طوال العام، ولكن لك أن تتخيل زيارة قلعة والت ديزني.
تمتلك ميونيخ واحدة من أفضل الفنادق في البلاد، وينح الثنائي بالتجول في الأكشاك أثناء احتساء أي مشروب وشراء المصنوعات اليدوية الأصيلة.

نيويورك

خلال النهار، يمكنك التنزه في متنزه سنترال بارك الثلجي أو زيارة أحد المتاحف أو ممارسة التزلج على الجليد وتجربة بعض المطاعم المفضلة في المدينة.

براغ

عاصمة جمهورية التشيك هي من أهم الوجهات الرومانسية التي يمكنك التجول فيها برفقة شريك حياتك خلال العطلة الشتوي، يمكنك التنزه عبر جسر تشارلز أو ركوب عربة أو احتساء المشروب الساخن في الساحة الرئيسة.
لا تنس التنزه في شارع أراضي القلعة، أصبحت هذه المنطقة جذب سياحي بسبب المنازل الملونة والتي تكون مميزة لك أثناء التصوير برفقة شريك حياتك.

بودابست

لا تفتقر بودابست إلى المناظر الرائعة، اصطحب من تحب في نزهة على ضفاف نهر الدانوب أو في رحلة بحرية عند غروب الشمس، يمكنك أيضًا حجز رحلة نهرية مع عشاء على ضوء الشموع إذا كنت تريد الاحتفال حقًا، لا يمكن أن يكون الأمر أكثر مثالية من تناول وجبة رائعة أثناء التحديق في جميع مباني المدينة المضيئة.
خلال النهار، توجه برفقة من تحب إلى أحد حمامات الينابيع الحرارية العديدة في بودابست للتدفئة.

روما

في الشتاء، يحلو المشي عبر الأزقة المتعرجة المرصوفة بالحصى، وتناو طبق الباستا في أحد المطاعم الإيطالية.

باريس

لا يطلق عليها مدينة الحب ومدينة الأضواء من دون سبب، في الشتاء تشرق هذه المدينة، على الرغم من أنه سيتعين عليك ارتداء الملابس والاستعداد لبعض الأيام الممطرة والضبابية، إلا أن باريس لا تزال حلمًا رومانسيًا إذا كانت الرحلة مع شريك حياتك حتى في الطقس شديد البرودة.
يمكنك التجول في شارع الشانزليزيه المزين بالأضواء. إذا بدأت تشعر بالبرد الشديد، توجه إلى مقهى دافئ لتناول القهوة بالحليب أو إلى متحف لتستمتع بوقت منفرد مع شريك حياتك لمشاهدة الأعمال الفنية المفضلة.

لابلاند

خلال فصل الشتاء، يعد العرض العالمي للأضواء الشمالية في المناطق البعيدة من السويد وفنلندا تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر وفي هذا التوقيت عليك أن تكون هذه الرحلة الخاصة مع شريك حياتك حتى تكتمل الأجواء الرومانسية. عندما لا تستمتعان معًا بالتحديق في سماء الليل، استكشف المساحات المغطاة بالثلوج.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا