هوايات أبرز النجمات العرب.. بالفيديو والصور

0 7٬608

التمثيل والغناء هوايات لأغلب الناس العادية، وبالمثل لدى نجمات الغناء والتمثيل العرب هوايات أخرى غير احتراف الفن، بعضها تقليدي مثل الطبخ والتسوق والسياحة والحياكة والرسم والقراءة وتدريبات الرقص وممارسة الرياضة داخل الجيم أو السباحة، وبعضها غريب الأطوار مثل تشجيع كرة القدم أو مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة أو العزف على الطبلة ولكن بعضها خطير جدا مثل الطيران والرماية وممارسة الملاكمة ورفع الأثقال، سيدتي جمعت لك هوايات أبرز مشاهير النجمات العرب.

سيرين عبد النور سفيرة المطبخ اللبناني

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لا تمارس الطبخ كهواية فقط، وإنما تشارك جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دوري يومياتها مع الأطباق الصحية الشهية لها ولكل أفراد الأسرة، وبخاصة الأطباق المميزة بالطريقة اللبنانية مثل المنقوشة.

video
play-rounded-fill

 

مايا دياب تعشق الطيران

الفنانة اللبنانية مايا دياب، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك، ترصد لحظة طيرانها في الجو، وأظهر مقطع الفيديو، مايا وهي تصعد طائرة وتطير في الهواء على أنغام أغنيتها، وعلقت مايا على الفيديو “انا أطير”.

 

 

صبا مبارك بطلة الرماية

الفنانة الأردنية صبا مبارك، كشفت لجمهورها سابقا أن من أقرب الهوايات إلى قلبها رياضة الرماية، ونشرت صورة لها وهي تمارس الرياضة باستخدام مسدس في مضمار رسمي، وطلبت من جمهورها أن يخبروها بهواياتهم.

دينا الشربيني ترفع الأثقال

الفنانة دينا الشربيني تشارك جمهورها ومتابعيها مقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، لاستعراض قوتها ولياقتها البدنية الشاقة وهي ترفع الأثقال أو تمارس التدريبات العنيفة ومن أبرز مقاطعها فيديو لها في صالة ألعاب رياضية بالقرب من البحر، حيث ظهرت وهي تحمل الأثقال معلقة:”العودة إلى المسار الصحيح”.

video
play-rounded-fill

 

نادين نسيب نجيم تفضل الملاكمة

هل تصدق أن النجمة الرقيقة نادين نسيب نجيم تمارس رياضة الملاكمة؟، لو تابعت حساباتها ععلى مواقع التواصل الاجتماعي ستجد صورها وهي تتصبب عرقا بعد ممارسة الرياضة العنيفة، وعلقت مرة لتوضيح أن هذه الرياضة مناسبة لحرق الدهون والسكريات الزائدة وقالت إنها تمارسها لأنها تناولت قطعة كبيرة من حلوى الكنافة، وأكدت في مرة أخرى أن هذه الرياضة تساعدها في التخلص من التوتر، وظهرت بالفعل وهي تتحدى النجم أحمد السقا.

video
play-rounded-fill

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا