هنا الزاهد تحتفل بالعرض الأول لفيلم “بحبك”

0 8٬384

احتفلت الفنانة هنا الزاهد بعرض فيلمها “بحبك” على منصة شاهد بداية من أمس الأحد بعد عام ونصف من طرحه بدور العرض السينمائي، وأكدت سعادتها لتصدره نسب المشاهدة عبر المنصة الرقمية كما تصدر قائمة الإيرادات وقت عرضه، وكررت هنا الجملة التي صارت تلازمها منذ إعلان انفصالها عن الفنان أحمد فهمي ” لسه اللي جاي أجمل”.

هنا الزاهد: فيلم بحبك لسه رقم 1 عربياً
هنا الزاهد نشرت مقطعاً من الفيلم، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، وعلقت قائلة: “فيلم بحبك، دلوقتي على شاهد، مبسوطة أن رغم نزول الفيلم من سنة ونص، إنه لسه رقم 1 عربياً لحد النهاردة، ماشاء الله”.
وأضافت هنا: “لسه اللي جاي أجمل بإذن الله”.

يذكر أن هنا الزاهد حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “بحبك”، وقامت بإهداء الجائزة لمخرج ومؤلف وبطل الفيلم النجم تامر حسني، مرة عند استلام الجائزة، ومرة ثانية عند الاحتفاء بها عبر حسابها على موقع إنستغرام، حيث نشرت صورة لها وهي تحمل جائزة أفضل ممثلة سينما من الدورة الـ13 لمهرجان الفضائيات العربية عن دورها في فيلم “بحبك”، وعلقت عليها قائلة: شكراً لكل النقاد اللي كتبوا عني كلاماً يفرح القلب، شكراً لكل الصحفيين اللي كتبوا عن دوري في الفيلم. شكراً لكل الجمهور اللي قالولي رأيهم وشفت فيديوهاتهم وهم بيمثلوا مشاهد ليا في الفيلم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا