نيقولا معوض يجسد شخصية “عمر الخيام” في مسلسل “الحشاشين”

0 7٬166

انضم الفنان نيقولا معوض إلى أبطال مسلسل الحشاشين، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2024، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب وغيرهما، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

هكذا سيظهر نيقولا معوض في مسلسل ” الحشاشين”

وبحسب البيان الإعلامي للفنان نيقولا معوض، فإن الشخصية التي سوف يقدمها نيقولا خلال أحداث المسلسل هى شخصية ” عمر الخيام”.

أحداث حقيقية للمسلسل

وخلال الأيام الماضية روج مخرج المسلسل بيتر ميمي للعمل، من خلال مشاركته متابعيه عبر حسابه الرسمي على «إنستغرام»، البرومو التشويقي للعمل. والذي ظهر فيه مجموعة من الأشخاص على مركب في عرض البحر، يحاولون النجاة بأنفسهم بسبب ارتفاع الأمواج، وأثناء ذلك يظهر الفنان كريم عبد العزيز في مركب آخر كان قريباً من مركب هؤلاء الأشخاص، وهو يحاول إنقاذ شخص منهم سقط في البحر بسبب شدة الأمواج. وكان يردد هذه الكلمات في خلفية البرومو: «اطَّمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة». وجاء تعليق المخرج بيتر ميمي، الذي أرفقه على البرومو الذي نشره، كاشفاً عن الدور أو الشخصية التي سوف يقدمها كريم عبد العزيز في العمل: “النجم كريم عبد العزيز في دور حسن بن الصباح، مسلسل الحشاشين عن الفرقة التي أرعبت العالم في القرن الحادي عشر.. رمضان 2024”

نيكولا معوض في مشاركة درامية أخرى

شارك الفنان نيقولا معوض في مسلسل “الثمن” الذي تصدر ترند محرك البحث الشهير “غوغل” خلال عرضه ، وذلك بعد الإشادة الجماهيرية التي حظي بها. ويُعتبر المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب”. وشارك في بطولة المسلسل كلٌ من باسل خياط، رزان جمّال، نيكولا معوض، سارة أبي كنعان والمسلسل من إخراج فكرت القاضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا