نحتفل بيوم الفلافل العالمي في مول هحوف فيليج

0 1٬266

صحيح أن اليوم هو يوم الساندويتش العالمي ولكن نحن هنا نحب اشهى ساندويتش ….. ساندويتش من بلادنا – ساندويتش فلافل !

نحتفل بيوم الفلافل العالمي في مول هحوف فيليج مع فلافل زخرون .بحملة مميزة وفقط ليوم واحد فقط !!
نشتري وجبة فلافل او صبيح ونحصل على وجبة اضافية هدية !
متى ؟
يوم الخميس 3.11.22 بين الساعات 9:30-22:30
بجانب محطة الوقود
لا تنسوا الطحينه 😀😀
نراكم في الفيليج

*ساري يوم الخميس -3.11 فقط | محدود لاستعمال واحد فقط

( محتوى ممول )

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا