نجوم أقرب لمغادرة موسم دراما رمضان.. كواليس مفاجآت الساعات الأخيرة

0 7٬708
play-rounded-fill

رغم اقتراب موعد بدء تصوير أغلب الأعمال المقرر عرضها ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، ووضع خريطة شبه نهائية لملامح موسم الدراما الأكبر في مصر، شهدت الساعات الأخيرة مؤشرات على انسحاب عدد من النجوم، بعد توقف تحضيرات أعمالهم الفنية، إما للانشغال بمشروع فني أكبر، أو لأزمات إنتاجية، خاصة وأن العدد المعلن من المسلسلات المقرر تصويرها “كبير جداً” بينما عائد الفضائيات من الحملات الإعلانية في تراجع مستمر ولا يسمح بتكلفة شراء حقوق عرض كل هذه المسلسلات.

محمد إمام موقفه غير محسوم

شهد العام 2023 عودة قوية للنجم محمد إمام بتعاقده على بطولة 3 أفلام دفعة واحدة انتهى بالفعل من تصوير أولها بعنوان “أبو نسب” ومن المقرر الإعلان عن موعد عرضه النهائي قريباً ويتعاون فيه مع النجمة ياسمين صبري، وكان من المقرر أن تكتمل العودة بالمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وأعلن بالفعل عن بطولة مسلسل “كوبرا” وتردد أن النجمة منة فضالي ستشاركه البطولة مع النجمة الأساسية ركين سعد، ولكن شهدت اللحظات الأخيرة ترجيحاً بتأجيل المسلسل لموسم 2025، بعدما تعذر التنسيق بين مواعيد تصويره وبين التزام إمام باستكمال تصوير الجزء الثاني من فيلم “شمس الزناتي” الذي سيتم تصويره كاملاً في المملكة العربية السعودية.

كما يتوجب على محمد إمام متابعة التفاصيل النهائية لفيلمه الجديد “اللعب مع العيال” المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ويشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، مصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويجسد إمام فيه شخصية مدرس تاريخ.

محمد إمام غائب عن موسم رمضان منذ 2021

يذكر أن محمد إمام غائب عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان منذ العام 2021، عندما قدم بطولة مسلسل “النمر”، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وأحمد حلاوة، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وحجاج عبد العظيم، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، إيناس كامل، محمد محمود، لمياء الأمير.

ريهام عبد الغفور في ورطة

الانسحاب الثاني قد يكون من نصيب النجمة ريهام عبد الغفور، التي رفضت العشرات من العروض للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، كان آخرها مشاركة النجم غياد نصار بطولة مسلسل “صلة رحم”، من أجل تقديم بطولة مسلسل “إجازة وضع”، ولكن مصادر من الشركة المنتجة أكدت التوقف التام لتحضيرات المسلسل لأسباب لم يعلن عنها حتى اللحظة، ولكن علم “سيدتي” أن بطل العمل محمد ممدوح اعتذر عن عدم المشاركة في اللحظات الأخيرة، ما تسبب في تأجيل المشروع بالكامل للعام المقبل، علماً وأن ريهام تعاقدت بالفعل على تقديم عمل قصير يجمعها مجدداً بالنجم محمد فراج بعد نجاح مسلسل “الغرفة 207” وسيعرض حصرياً عبر المنصات الرقمية المشفرة.

نجوم أعلنوا انسحابهم من موسم رمضان 2024

وشهدت الأيام الماضية تأكيدات بخروج عدد كبير من أعمدة موسم دراما رمضان، أبرزهم النجم محمد رمضان الذي طلب الحصول على قسط من الراحة والعودة عام 2025 بالجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”.

كما أعلنت منى زكي خروجها من موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعد نجاحها الكبير في موسم 2023 ببطولة مسلسل “تحت الوصاية”، وبررت منى زكي قرارها بالتزامها بتصوير عدة أفلام تعاقدت على بطولتها بالفعل.

كما كشفت الفنانة آيتن عامر عدم مشاركتها بأي عمل في موسم رمضان، بعدما اعتمدت خطة تقوم على التركيز على مشروعاتها السينمائية والمسرحية، وبدأت بالفعل تصوير فيلم “عنب” مع النجم بيومي فؤاد، كما تستعد للمشاركة في فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض ببطولة مسرحية “شحاتين أكاديمي” بالمشاركة مع المطرب دياب والمطرب أحمد فهمي. المقرر افتتاح عروضها يوم 7 ديسمبر المقبل.

وتأكد غياب النجمة يسرا عن موسم دراما رمضان للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، والسبب المعلن هو رغبتها في الحصول على قسط من الراحة، بينما ألمح المنتج جمال العدل سابقا إلى رفض يسرا مجاراة موضة تقديم مسلسلات الـ 15 حلقة، وإصرارها على تقديم عمل من 30 حلقة، وهو ما ترفضه الشركة المنتجة حالياً.

وحتى الآن لم تتأكد مشاركة النجمات ياسمين عبد العزيز وهند صبري وروبي ودنيا سمير غانم في موسم مسلسلات رمضان 2024، وسيتم حسم مصير مشاركتهم خلال أقل من أسبوعين، علماً وأن أغلب مسلسلات الموسم الجديد سيتم تقديمها في 15 حلقة فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا