نادين نجيم ترد على أحلام وتكشف عما دار بينها وبين ويل سميث

0 7٬872
play-rounded-fill

بعد الصورة التي نشرتها النجمة اللبنانية نادين نجيم برفقة النجم العالمي ويل سميث من كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، والتي تناقلها رواد السوشال ميديا بشكلٍ واسع، وعلّقت عليها النجمة الإماراتية أحلام بطريقة طريفة، كشفت نادين نجيم عما دار بينها وبين ويل سميث خلال اللقاء.

نادين نجيم: كنا نتحدث عن الأفلام والمخرجين
ردت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس” (تويتر سابقاً) على صديقتها النجمة الإماراتية أحلام التي علقت بطريقة طريفة على الصورة التي جمعت نادين والنجم العالمي ويل سميث، وأكدت نادين أنهما كانا يتحدثان عن الأفلام والمخرجين، موضحة أن ويل سميث شخص متواضع جداً وقالت: “حبيبة قلبي.. كنا عم نتحدث عن الافلام والمخرجين … انسان كتير متواضع و كتير خلوق ومحترم”.

خمنوا عما نتحدث
وكانت نادين نجيم قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعها بالنجم العالمي ويل سميث وذلك من كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، وطلبت من جمهورها التخمين عما كانا يتحدثان. كما أوضحت أن فيلمها المفضل هو “السعي وراء السعادة”، وقالت في تعليقها على الصورة: “خمنوا ما كنا نتحدث عنه… فيلمي المفضل لويل سميث هو «السعي وراء السعادة» ماذا عنكم؟ أي واحد يعجبكم؟”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا