مي عمر ضمن أفضل ١٠٠ وجه في العالم للعام الثاني على التوالي

الصورة من حساب مي عمر على انستغرام
0 6٬078

كشفت الفنانة مي عمر عن فوزها للعام الثاني على التوالي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، مؤكدة أنها النجمة المصرية والعربية الوحيدة التي وصلت إلى القائمة النهائية، ولم تكشف عن مركزها هذا العام مؤكدة أنها حصلت على “مركز متقدم”، علما أنها حصلت على المركز الثامن في نفس المسابقة العام الماضي.

وكتبت الفنانة مي عمر عبر حسابها على انستغرام قائلة: «سعيدة جدا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام التاني على التوالي، وتحقيق مركزٍ متقدمٍ، وأن أكون أول مصرية والوحيدة اللي تكسب في المسابقة».

وتابعت مي عمر: «وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمة على نجوم عالمين، السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدًا إنّ فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي».

يذكر أن مي عمر احتفلت العام 2022 بحصولها على المركز الثامن بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم، لتصبح أول مصرية تصل لقائمة النجمات العشر الأوائل، علما أن المسابقة شهدت سابقا ترشيح ياسمين صبري وهنا الزاهد.

مي عمر: أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات
وعبرت مي عمر عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك قائلة: سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وحصولي على المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا