موظفوبلدية الناصرة يحتجون على عدم تلقي رواتبهم

0 9٬614

احتج موظفو بلدية الناصرة، صباح اليوم الأربعاء، أمام مبنى البلدية على عدم تلقيهم رواتبهم للشهر الثالث على التوالي.

وأعلن مستخدمو البلدية عن نزاع عمل في الوقفة الاحتجاجية أمام بدار البلدية رافضين مزاولة أعمالهم بسبب عدم تلقيهم الرواتب.

وكانت لجنة مستخدمي بلدية الناصرة قد باشرت، قبل أسبوعين، بتشويشات في العمل، لكنها سرعان ما أوقفت هذه التشويشات، وقالت إنها ستنظم خطوات احتجاجية بالتنسيق مع نقابة العمال “الهستدروت” في لواء الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا