مورينيو: لست طفلا.. وغير متفائل بإصابة ديبالا

asroma.com/
0 8٬463

اعترف جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، بأن إصابة باولو ديبالا، نجم الفريق، لا تثير تفاؤله.

وكان ديبالا قد تعرض للإصابة، خلال الشوط الأول من المباراة التي شهدت فوز روما على كالياري (4-1)، اليوم الأحد، ليخرج من الملعب باكيا.

وقال مورينيو في تصريحات لقناة “DAZN”: “أنا أستمع إلى لاعبي فريقي، باولو ليس متفائلا بها (الإصابة)، وبالتالي أنا أيضا لست متفائلا”.

وأضاف: “يجب أن ننتظر عدة أيام لمعرفة نتيجة الفحوصات، لكنني أثق في خبرة اللاعب الذي يعرف جسده جيدا.. الأطباء يريدون التحدث فقط بعدما يفحصون كل شيء”.

وبخصوص أداء روما، قال: “باريديس وبوفي يمنحان الفريق المزيد من الصلابة.. الهزيمة أمام جنوى كانت غريبة للغاية، لكننا أمضينا الكثير من الوقت في تحليل تلك المباراة، وأدركنا أن ذلك حدث لأننا لسنا فريقا سريعا أو مكثفا.. سانشيز أيضا عادة ما يمنحنا محركا، ومع خسارتهم كنا بحاجة لإجراء التعديلات”.

وأردف: “كان من المهم إيجاد الصلابة للمساعدة على التحول في المباريات، في حين أن أحد الظهيرين مستعد دائما لمعاونة الفريق، والحفاظ على التوازن.. لم نعان في الهجمات المرتدة، لذلك أعتقد أننا وجدنا الصلابة”.

وحول الشائعات بخصوص إقالته في الأيام الأخيرة، قال البرتغالي: “أعمل كل يوم مع فريقي، نعمل معا ونتدرب ونأكل سويا، هذه هي حياتنا.. لقد فكرنا في شيء واحد فقط، وهو الفوز بالمباراة التالية”.

وواصل مورينيو: “أنا لست طفلا، وأعرف جيدا ما أريده لنفسي.. أنا هادئ.. كما أنني سعيد للغاية لأننا فزنا بالمباراة، لكني لست سعيدا بحصولنا على 11 نقطة فقط، حيث كان ينبغي أن نحصد المزيد”.

وأتم: “لدي عقد حتى 30 يونيو (حزيران)، وأعرف جيدا ما أريده، وهو تقديم كل شيء لروما.. أنا هنا لمساعدة اللاعبين على تحقيق النتائج التي يريدها النادي والجماهير، لأن هذه هي حياتنا”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا