مواجهة نارية بين سلافة معمار ومرام علي في مسلسل “الخائن”

0 10٬517

شهدت أحداث الحلقات الثالثة والرابعة والخامسة من مسلسل “الخائن” تصاعد الأحداث وارتفاع وتيرة التشويق وخصوصاً في قضية مطاردة الدكتور أسيل لزوجها سيف بموضوع خيانته لها وحبه السري لـ “تيا”.

 

سلافة معمار في مواجهة مرام علي

وشهدت الأحداث قدوم “تيا” (مرام علي) إلى المشفى الذي تعمل فيه الدكتورة “اسيل” ( سلافة معمار) لإجراء بعض الفحوصات لنشهد مواجهة حامية بينهما دون تسمية الأمور بمسمياتها ولتفاجئها أسيل بأنها حامل لتشعر “تيا” بالصدمة ولتقرر اسيل إيصال الخبر على طريقتها لزوجها “سيف” ( قيس الشيخ نجيب) الذي يتلقى اتصالاً من زميلة أسيل تخبره فيه أن تيا حامل فيعيش صدمة كبيرة جداً أمام ناظري أسيل التي تتدعي عدم معرفتها بالأمر فتسأله عن سبب ارتباكه ليجيبها بأن هناك مشاكل بالعمل لتسير أسيل في انتقامها من خيانة زوجها على مبدأ “طبق الانتقام يؤكل بارداً”.

 

قيس الشيخ نجيب يرفض الاعتراف

كما شهد احداث الحلقة الخامسة من المسلسل مواجهة نارية بين أسيل وسيف سألته فيها عن كان يخونها أو أنه مرتبط بامرأة أخرى إلا ان سيف يرفض الاعتراف بل انه يرفع صوته عالياً في مواجهة اسيل ليؤكد انه لا يمكن أن يفكر بذلك لتدرك أسيل أنه كاذب فهي رأت الدليل بأم عينها وتعرف انه يعيش قصة حب مع تيا.

 

ظهور مميز لخالد شباط في المسلسل

كما شهدت أحداث الحلقات ظهور الفنان السوري خالد شباط بدور مميز في العمل ومختلف كلياً عما قدمه في مسلسل “كريستال” حيث يظهر بشخصية رجل يعنف زوجته بقسوة كما أنه مدمن لتقوم أسيل بإنقاذ زوجته من ضربه المتكرر وأذيته لها في الحلقة الخامسة.

 

الجمهور يتفاعل

ومع تطور الاحداث واشتداد التشويق دخل المسلسل “الترند” في العديد من الدول العربية حيث عبر الجمهور عن إعجابهم بالأحداث منتظرين لما ستؤول إليه المواجهات.

ويحكي المسلسل قصة عائلةٍ مثاليةٍ، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهم رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة “أسيل” المثالية عندما تكتشف أن زوجها “سيف” على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا