منصور عباس: مستعد لتولي ملف مكافحة الجريمة

צילום-דוברות-הכנסת
0 8٬798

دعا الدكتور منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة الى تفعيل الحماية الذاتية كمشروع الحراسة المدنية، قائلا ان هذا هو الحل في نطاق القانون خاصة وانه يقتل الكثير من الابرياء وبالتالي لا بد من انشاء الاطر الذاتية للدفاع عن المجتمع العربي.

وأكد أنه من الضروري ان يخرج المجتمع العربي للتصويت بنسبة كبيرة للغاية من أجل التأثير منوها الى أن “الأحزاب العربية قد تآمرت علينا حيث وضعوا ايديهم في يد الليكود لقطع الامل. كان يمكنهم ان يقوموا بدور أفضل لكن الغباء والعمى السياسي وعدم المسؤولية دفعهم الى هذا التصرف”.

بخصوص المبادرات الداعية الى استقالة اعضاء الكنيست العرب او استقالة الرؤساء وتسليم المفاتيح او العصيان المدني والاضرابات، فقد وصفها بأنها عبارة عن مجرد اسقاط واجب وبيع كلام. وأشار: “أنا مستعد لأكون مسؤولا عن مكافحة الجريمة والعنف في حكومة بنيامين نتنياهو حتى مع وجود سموتريتش وبن غفير في الحكومة”. اقوال الدكتور منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة في برنامج على الاجندة مع الزميل نادر ابو تامر في راديو مكان هذا الصباح.

واختتم: “اذا كان هناك من يرغب من رؤساء السلطات المحلية في الاستقالة فليقدم استقالته. الاحتجاجات مقبولة لكن يجب تحويلها الى مؤثرة”، على حد تعبيره.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا