منصور عباس: لو كنتُ في الحكومة ولم تمنع الجريمة لاستقلتُ منها

צילום-דוברות-הכנסת
0 8٬946

قال الدكتور منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة في حديثه لبرنامج على الاجندة مع نادر ابو تامر هذا الصباح في راديو مكان انه يتوجب على الأحزاب العربية ان تغير طريقة تفكيرها في كل ما يتعلق بالدخول الى الائتلاف الحكومي وان الخطوة التي قامت بها القائمة الموحدة هي خطوة في الاتجاه الصحيح، والدليل على ذلك هو الميزانية التي حصل عليها المجتمع العربي خلال العام الاول من تطبيق الخطة الخمسية، والحصول على اكثر من ستة مليارات شيكل لصالح السلطات المحلية العربية، بالإضافة الى انخفاض منسوب الجريمة بصورة ملموسة خلال العام الذي قضته الموحدة في الائتلاف الحكومي.

وقال عباس ان هذه الخطة بدأت تعطي ثمارها لكن كان هناك من قام بتعطيلها ووجّه اللوم للقائمة المشتركة التي تحالفت على حد ادعائه مع الليكود من اجل اسقاط الحكومة السابقة كما ورفض أقوال النواب العرب من المشتركة بأن حكومته سقطت من الداخل.

واوضح الدكتور منصور عباس في حديثه مع برنامج على الاجندة بان هناك العديد من المبالغ التي حصل عليها المجتمع العربي في مختلف الميادين والمشاريع والفعاليات المختلفة وقال ان هذا حقنا، وإن حقنا لم نأخذه وحتى في الامان لم نحصل عليه. وقال إنه يشعر في هذه الأثناء بأن الحكومة الراهنة تنظر الينا نحن العرب باحتقار.

ووجه الدكتور منصور عباس الدعوة الى الجمهور العربي بأن يخرج الى التصويت قائلا ان التصويت هو أمر هام لكي نستطيع التأثير.

واشار الى انه لو كان جزءا من الحكومة الحالية ووصلنا الى هذا المستوى من العنف، فإنه كان على استعداد للاستقالة من الحكومة في مثل هذه الظروف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا