منح وسام رئيس الدولة لـ 13 شخصا بينهم البروفيسور منى خوري ود. أسعد عرايدة

تصوير - مكتب الصحافة الحكومي
0 8٬479

منح رئيس الدولة يتسحاق هرتسوغ، أمس الأربعاء، وسام رئيس الدولة لـ 13 شخصا ومنظمة، أعمارهم ما بين 35 عاما و 102 . وجاء من مكتب رئيس الدولة ” أن وسام رئيس الدولة منح هذا العام لاشخاص

قام رئيس الدولة يتسحاق هرستوغ ، يوم أمس الأربعاء ، وسام رئيس الدولة لـ 13 شخصا ومنظمة تتراوح أعمارهم ما بين الـ 35 عاما و 102 عاماً .
حيث منح هذا العام الوسام لاشخاص كانت لهم مساهمة مميزة لصالح دولة إسرائيل، والشعب اليهودي والإنسانية، سواء كان ذلك بموهبتهم أو عملهم او بطرق أخرى ثانية “.

وقال هرتسوغ خلال الحفل للحضور :” انا وزوجتي ميخال سعيدان جداً بهذا الشرف لاستضافتكم في منزل رئيس الدولة ، وهذا البيت هو بيت الشعب ، لمنحكم وسام رئيس الدولة بمناسبة مرور 75 عاماً على قيام الدولة ، هذا الوسام هو ثمرة جهد رئيس الدولة التاسع، شمعون بيرس، الذي زرنا قبره اليوم في ذكرى وفاته ومع مرور 100 سنة على مولده “.

ونشر مكتب رئيس الدولة قائمة بأسماء المُكرمين وهم على النحو الاتي :” حافا البرشتاين، عدي التشولر، البروفيسور مئير بوزاغلو، الحاخام مناحيم هكوهين، البروفيسور منى خوري، دان تولكوبسكي، الصحفية كرميلا منشة، بيرباس ناتخو، د. أسعد عرايدة، ولينا شتيرن، اندري ازولاي، والبروفيسور اروين كوتلر، وجمعية ” دعم التعليم المهني المتدين”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا