(ممول) – IKEA SALE استغلّوا حملة الصيف واحصلوا على أفضل التخفيضات قبل انتهاء الحملة!

0 7٬453

هذه الأيام الحارّة من الصيف قد تكون الفترة المثالية لتحويل البيت إلى مكان ينبض بالحياة، وهل هناك أفضل من الاستمتاع بتجربة تسوّق استثنائية للأثاث والتكستيل مع حملة إيكيا الصيفية الرائعة!
الإبداع في التصميم والجودة العالية هما العنصران اللّذان جعلا IKEA الوِجهة المفضّلة للملايين من الزبائن في البلاد وحول العالم. ومع بدء الأسبوع الأخير من حملتنا الصيفية، فإن هذا هو الوقت المثالي لاستغلال أفضل العروض والتخفيضات الحصرية على آلاف القِطع والمنتجات في مختلف أقسام الحانوت بتخفيضات تتراوح بين 10%-70%. بالإضافة إلى التخفيضات على الوجبات في المطاعم والمنتجات الغذائية.
إذا كنتم تبحثون عن طريقة لتجديد غرفة المعيشة، تفضّلوا واكتشفوا تشكيلتنا المتنوعة من الأثاث المريح والأنيق الذي سيعكس شخصيتكم ويضيف لمسة فنية إلى بيوتكم. ومع تشكيلة الألوان والأساليب المتنوعة، يمكنكم ملاءمة الديكور بحيث تعكس ذوقكم الخاصّ. أحد هذه المنتجات هو بوف SANDARED باللون الرمادي، ويمكن استخدام هذا البوف الناعم والجميل كمسند للقدمين أو كمقعد إضافي (275 ش.ج بدل 345 ش.ج).
إذا كنتم معنيّين بتجديد غرفة النوم وجعلها مكانًا مختلفًا، IKEA تقدّم لكم مجموعة متنوعة من الخزانات العملية التي توفر لكم المساحة وتحافظ على النظام والترتيب. خزانة GURSKEN هي مثال رائع على ذلك (295 ش.ج بدل 395 ش.ج) ستجدون أيضًا مجموعة متنوعة من الستائر والأغطية لإضافة الدفء والأناقة للغرفة، بالإضافة إلى الكمّ الهائل من حلول التخزين للملابس والتكتسيل.
وماذا عن المطبخ؟ تُعد المطابخ مكانًا مهمًا في البيت، وIKEA تسعى دائمًا لجعلها مميزة ووظيفية في نفس الوقت. اكتشفوا مجموعتنا المتنوعة من الأدوات والأواني والمستلزمات العمَلية التي تجعل مهمة تحضير الطعام سهلة وممتعة. انظروا إلى منظّمة الأدراج UPPDATERA، منظّمة مرِنة ستساعدكم على ترتيب الفوضى في أدراج المطبخ (49 ش.ج بدل 69 ش.ج).
في الأسبوع الأخير من الحملة، تعالوا لتستفيدوا من الخصومات قبل انتهائها وزوروا فروعنا الخمسة المنتشرة في أنحاء البلاد: نتانيا، كريات آتا، ريشون لتسيون، بئر السبع واشتئيول. يستمر العرض حتى نهاية هذا الشهر (30 تموز).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا