(ممول) – IKEA تحتفل بمرور 80 عامًا من الإبداع

0 8٬578

IKEA تحتفل بمرور 80 عامًا من الإبداع:
وتطلق تشكيلة خاصّة احتفالًا بتقاليد إيكيا التي تعبّر عن الوظيفية، البساطة والجرأة

تحتفل إيكيا بعيدها الـ 80 وتطلق مجموعة جديدة تكريمًا لكل تصاميمها الأيقونية عبر السنين. تشمل مجموعة Nytillverkad الأثاث والإكسسوارات المنزلية والتكستيل لغرف النوم، وتقدّم نسخًا جديدة ومُبهجة من القِطع الكلاسيكية. القِطع المُعاد تصميمها، والتي تم عرضها أيضًا في أسبوع ميلانو للتصميم 2023، ستكون متاحة في فروع ايكيا اعتبارًا من 3 آب.
تعرض مجموعة Nytillverkad تشكيلة واسعة من المنتجات التي صُمّمت مجددًّا لتلبي الاحتياجات العصرية. كما أنها مُخلصة للتصاميم الأصلية وتخلق نسخًا جديدة من المنتجات الأيقونية بمساعدة الألوان المبهِجة والجريئة والمواد الجديدة- تكريمًا للتصميم الوظيفي، البسيط والجريء.
تجدون في المجموعة: طاولة قهوة LÖVET، التي تم إطلاقها لأول مرة عام 1956، وفي نسختها الجديدة ضمن مجموعة Nytillverkad أصبح اسمها LÖVBACKEN، وهي تأتي باللّون البرتقالي، الأزرق والأخضر الفاتح، بحيث أن جزءها العلوي يأتي لامعًا ومصنوعًا من خشب المران. إضافتها إلى الغرفة يخلق جوًا ملوّنًا وجذّابًا. تصميم أيقوني آخر هو رسمة الـ KRYPKORNELL من صنع المصمّم السويدي سيفان بريستادت، والتي عرضها لأول مرة عام 1980 على غطاء كنبة KLIPPAN. هذه الرسمة الملوّنة والمبهجة تميّز التصاميم الاسكندنافية وهي متاحة الآن في قطع التكستيل الخاصة بغرف النوم، مستلزمات المطبخ، الأقمشة وأغطية المخدّات المستخدمة للزينة، فهي تضفي لونًا على كل مكان توضع فيه.
قطعة أخرى تنضم إلى المجموعة الجديدة هي إسكملة DOMSTEN ذات الجزء العلوي الخشبي والأرجل المعدنية الملونة، هذه القطعة مستلهمة من إسكملة JERRY التي صمّمتها كارين موبرينج. بالإضافة إلى ذلك، تشمل المجموعة علّاقة للمعاطف BONDSKÄRET وهي نسخة حديثة لعلّاقة SMED، التي صمّمت في الأصل على يد المصمم راتجر أندرسون.
مسيرة إيكيا
تحتفل IKEA بمرور 80 عامًا من روح المبادرة والابتكار والإبداع المشترك مع نظرة فضولية ومتواضعة وإيجابية نحو المستقبل. واليوم، يتم تمثيل الماركة في 62 سوقًا حول العالم، مع 462 نقطة بيع إيكيا وطاقم عمل يضم 231,000 موظف.
الفضول حول حياة واحتياجات وأحلام الناس في بيوتهم هو حجر الأساس في ثقافة IKEA. تتمتع IKEA بتراث فريد وطويل الأمد من الابتكار وتطوير المنتجات الأيقونية والحفاظ عليها ووضع الحلول من أجل حياة أفضل والالتزامات تجاه الناس والكرة الارضية. بناءً على هذا التراث، تعمل IKEA باستمرار على تحسين عملها وتوفير منتجات عصرية ومناسبة للفترة لأكبر عدد ممكن من الناس واحتياجاتهم ورغباتهم المتطورة. بنظرة مستقبلية نحو الـ 80 عامًا القادمة، ستواصل IKEA العمل من أجل جميع الناس من خلال التغيير والتكيّف المستمرّ، والاستمرار في خلق الابتكارات والإثارة، والتنبّؤ بالاتجاهات المستقبلية واستكشاف طرق جديدة للعمل تعكس احتياجات الناس والأرض.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا