(ممول) – عندما يلتقي الإبداع بحبّ الحفاظ على البيئة IKEA تطلق MÄVINN- تشكيلة جديدة بدُفعة محدودة

0 6٬662

أطلقت إيكيا تشكيلة جديدة بعنوان MÄVINN بدُفعة محدودة تشمل 13 قطعة مصنوعة يدويًا وصديقة للبيئة، تم إنتاجها بالتعاون مع سبع شركات اجتماعية من أنحاء آسيا توفّر وظائف دائمة لسكان المناطق الزراعية والفئات المستضعفة.

تعرض تشكيلة MÄVINN مستلزمات منزلية مصنوعة باستخدام التقنيات التقليدية. تضع التشكيلة مجموعة متنوّعة من المنتجات المصنوعة يدويًا في المركز، مثل: سلال التخزين، السجاجيد، مريول، الحقائب وأغطية، وسائد الزينة، ورفوف حائط، والمزيد. قِطع التشكيلة مصنوعة من بقايا الجينز والألياف الطبيعية والأقمشة المنسوجة يدويًا، وتشمل القطع أيضًا زخارف تطريز ومجموعة متنوعة من الأنسجة التي تمنحها مظهرًا فريدًا ومتعدد الألوان. يوفّر كل عنصر مظهرًا فريدًا وإحساسًا ريفيًا أصيلًا إلى جانب مزيج متنوّع من الألوان والمواد الطبيعية.

من بين المواد الموجودة في التشكيلة نجد القطن وفائض إنتاج صناعة الجينز والألياف الطبيعية والورق المصنوع من قشرة التوت وألياف الموز والخيش. يتم الحصول على معظم المواد من المناطق التي توجد فيها الشركات الاجتماعية المشارِكة في المبادرة: بنغلاديش، الهند، فيتنام وتايلاند. تم اختيار الألياف الطبيعية لمتانتها وقدرتها على التجدّد، وأيضًا لأن استخدامها يخلق فرص عمل، سواء في مرحلتي الزّراعة أو الإنتاج.

التشكيلة متوفرة في كافة حوانيت إيكيا ابتداء من 31.5.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا