(ممول) – جديد في كنيون عزرائيلي القدس: ماركة المكياج العالمية NARS تفتتح فرعها الرابع في البلاد باستثمار 1.8 مليون شيكل

0 6٬846

افتتحت “ليليت كوسميتيكا” هذا الشهر فرعًا رابعًا لماركة المكياج الفاخرة NARS في كنيون عزرائيلي القدس باستثمار قدره 1.8 مليون شيكل. يمتدّ الفرع على مساحة 60 مترًا مربعًا، ويوفّر للزبائن إمكانية التمتّع من منتجات الماركة المحبوبة وأحدث مجموعاتها، بالإضافة إلى تجربة خدمة احترافية وشخصية وفريدة من نوعها.
يقدّم الفرع الجديد تجربة فريدة تجمع بين محطّات المكياج ومحطّة افتراضية تتيح تجريب المنتجات من خلال تجربة رقمية. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم الفرع خدمة مكياج شخصية ومهنية بما في ذلك المكياج الكامل للمناسبات من قِبل فريق من خبراء المكياج المحترفين.
تجدون في الفرع الجديد مجموعة كاملة من المنتجات الرائدة للماركة، بالإضافة إلى المجموعات الجديدة، بحيث تتراوح الأسعار بين 95-250 شيكل وهي أسعار مطابِقة في معظمها لأسعار الماركة في أوروبا.
ياعيل بيلت تسين، من أصحاب الشركة والمديرة العامة لشركة “ليليت” للبيع بالتجزئة: “كشَف افتتاح الفرع الأول في كنيون رمات أبيب عن الطلب الكبير والاهتمام بـ NARS بين الزبائن المحبّين للجمال، الذين اعتادوا حتى ذلك الوقت على شراء منتجات الشركة في خارج البلاد. يأتي الناس من جميع أنحاء البلاد إلى الفرع الجديد لشراء منتجات NARS والاستمتاع بتجربة خدمة فريدة ومهنيّة.
والآن نحن متشوّقون لافتتاح الفرع الرابع في العاصمة القدس، وفي كنيون عزرائيلي تحديدًا، الذي يستقطب إليه الكثير من الزوار يوميًا، حيث يمكنهم الاستمتاع بأحدث المجموعات وأكثرها جودة بالقرب من البيت”.
تسفيكا روزنطال، مدير عام كنيون عزرائيلي القدس: “نحن سعداء بافتتاح NARS في الكنيون، الذي يضاف إلى المزيج العالمي من الماركات في الكنيون، وأن نكون تذكرة دخول الماركة إلى مجموعة عزرائيلي كأول كنيون يستضيف الماركة. يستمرّ كنيون عزرائيلي القدس في التجديد المتواصل لزبائنه، حيث يجلب إلى الكنيون المحلّات والماركات الرائدة مع بناء مزيج واسع ومتنوّع من المتاجر التي تلائم جميع الأعمار”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا