ممول – احتفالات في الديوتي فري: انضمّوا الآن إلى نادي الزبائن واحتفلوا معنا!

0 6٬862

 لم تنضمّوا بعد إلى نادي زبائن ديوتي فري جيمس ريتشاردسون؟ أصدقاءنا! حان الوقت للمبادرة والانضمام!

مجموعة امتيازات قيّمة جدًّا تنتظركم الآن في نادي زبائن ديوتي فري جيمس ريتشاردسون! ويسرّنا أن نقدّم لكم لمحة عن ما ينتظركم هناك: 10% تخفيض على الماركة المفضّلة لديكم، هديّة مدلّلة لعيد ميلادك، امتياز بقيمة 100 دولار عند الشراء بـ 800 دولار أو أكثر خلال سنة واحدة، ابتداءً من تاريخ الشروة الأولى، كوبونات شخصيّة ومفاجآت قيّمة أخرى تتمتّعون بها عند انضمامكم إلى نادي الزبائن! وهنالك أمر آخر! الانضمام إلى النادي مجّاني!

يصادف هذا الشهر عيد ميلاد نادي زبائن ديوتي فري جيمس ريتشاردسون، وبهذه المناسبة، فكّرنا بطريقة إبداعية للاحتفال معكم ولتدليل زبائننا المفضّلين! سنوزّع على أعضاء النادي وللمنضمّين الجدد مجموعة هدايا عند الشراء بأكثر من 50 دولار من المتجر!

قنّينة للمشروب البارد، شنطة استحمام مع قناني صغيرة للتعبئة، غطاء ضد الماء للهاتف النقّال، كوابل لشحن الهواتف النقّالة- وكل هذا هو جزء من قائمة الهدايا القيّمة التي جهّزها ديوتي فري من أجلكم!

ندعوكم للتسجيل والإنضمام الآن لنادي زبائننا، وكونوا متأكّدين من أنكم ستتمتّعون من كل لحظة! وبالطبع، لا تنسوا المرور عبر الديوتي فري والاحتفال معنا! لأنه وكما في كل حفلة حقيقية، فهي لن تبدأ وتكتمل إلا بوجودكم!

شهر ميلاد سعيد من ديوتي فري!

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا