مكالمة مورينيو تحسم صفقة موراتا

Spain's Alvaro Morata celebrates after scoring the opening goal during the World Cup group E soccer match between Spain and Germany, at the Al Bayt Stadium in Al Khor , Qatar, Sunday, Nov. 27, 2022. (AP Photo/Matthias Schrader)
0 6٬803

يأمل نادي روما الإيطالي، في إنجاز صفقة المهاجم الجديد في أقرب وقت ممكن، للتواجد مع الفريق في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم.

وبحسب موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، فإن جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، يلعب دورا بارزا في اقتراب النادي من التعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد.

كانت تقارير عديدة خلال الأيام الماضية، قالت إن مورينيو يرى موراتا هو المهاجم المثالي للفريق، بالرغم من رغبة مسؤولي النادي في التعاقد مع جيانلوكا سكاماكا مهاجم وست هام يونايتد.

وأضاف أن مورينيو أجرى مكالمة تليفونية مع موراتا، لافتة إلى أن هذه المكالمة قد تكون حاسمة في انضمام المهاجم الإسباني للجيالوروسي.

وزاد: “مورينيو كان حاسما في تقدم المفاوضات بين اللاعب والنادي الإيطالي، وتم تقديم عرض للمهاجم لمدة 4 سنوات مقابل 4.5 مليون يورو كراتب سنوي”.

لكن صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، قالت إنه على الرغم من اتفاق روما مع موراتا، فإن أندية يوفنتوس وميلان وإنتر مهتمة أيضا بضم اللاعب، بالنظر للشرط الجزائي المتواضع في عقده.

وكان بيبي ماروتا، المدير الراضي الحالي لإنتر والسابق ليوفنتوس، قد أحضر موراتا للبيانكونيري عام 2014، وما زال معجبا بقدراته.

من ناحية أخرى، سيفكر يوفنتوس في ضم المهاجم الإسباني، إذا غادر دوسان فلاهوفيتش إلى باريس سان جيرمان.

ويعتبر البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الأساسي للبيانكونيري، لكن انتقاله يعتمد على السرعة التي سيرسل بها باريس سان جيرمان عرضه لضم فلاهوفيتش.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا